صورة تجمع المغفور له الملك الحسين بن طلال ومدير الاذاعة السابق ابراهيم السمان   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   حادث تصادم بين خمس مركبات على جسر الياسمين   مايا دياب والأحمر المثير! (صور)   10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟   من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟   المقاومة في غزة تُفقد العدو قوة الردع   قصة اختطاف قنديل مفبركة!   جائزة تمبلتون الانسانيه – مبارك مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني كتب د عماد الحسبان   وفاة جديدة من ضحايا فاجعة البحر الميت  
التاريخ : 07-11-2018
الوقـت   : 12:49pm 

بنك الإسكان الراعي الذهبي للمؤتمر التاسع للخدمات الطبية الملكية

الشعب نيوز -

قدّم بنك الإسكان رعايته الذهبية للمؤتمر التاسع للخدمات الطبية الملكية والمعرض الصحي الأردني الذي عقد  تحت رعاية جلالة الملك عبد الله الثاني في مركز الملك حسين للمؤتمرات البحر الميت.

وتأتي رعاية بنك الإسكان لهذا المؤتمر الهام، تقديراً من البنك للإنجازات التي حققتها الخدمات  الطبية الملكية على مدار السنوات الماضية والتي كانت محط إهتمام وإعجاب من المستشفيات والمراكز الطبية النظيرة محليا واقليميا ودوليا.

 

وفي تعليق لإدارة البنك " فخورون بتقديم رعايتنا الذهبية لصرح طبي عملاق  يقدم  أفضل الخدمات العلاجية والصحية يشهد لها القاصي والداني لما يملكه من كفاءات وخبرات عالية ومتميزة في جميع التخصصات الطبية"، ونؤكد حرص بنك الإسكان وسعيه الدائم لخدمة ودعم مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية وبما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة في المملكة.

 

وشارك بالمؤتمر العديد من مدراء الخدمات الطبية العسكرية للدول العربية الشقيقة والأجنبية الصديقة ونخبة من كبار العلماء والاستاذة محلياً وعربياً ودولياً من مختلف تخصصات الطب البشري ، طب الأسنان ، الطب العسكري ، الصيدلة ، التمريض ، المهن الطبية المساندة.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.