فعاليات وحفل اختتام الأسبوع العلمي للكليات بجامعة عمان الأهلية    انتخاب رئيس جامعة عمان الأهلية رئيساً للجنة المجالس والمراكز في اتحاد الجامعات العربية   الحكومة تتجه لرفع أسعار المحروقات لشهر نيسان.. تفاصيل   أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي   ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !   مطاردة "مثيرة" لمطلوب من قبل دورية شرطة (فيديو)    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان  
التاريخ : 07-11-2018
الوقـت   : 05:52pm 

جامعة عمان الأهلية تشارك في حفل إطلاق مبادرة الحوار الوطني الشبابي

الشعب نيوز -

شارك عدد من طلبة جامعة عمان الأهلية في حفل اطلاق "مبادرة الحوار الوطني الشبابي" التي اقيمت في المركز الثقافي الملكي برعاية رئيس مجلس الاعيان دولة فيصل الفايز ، والتي تهدف الى إشراك الشباب في التنمية وتفعيل دورهم بالمجتمع وتعميق روح الانتماء لديهم تجاه قضايا الوطن.

وقال الفايز خلال اطلاقه المبادرة: "يجب علينا أن نعمل معاً من أجل مواجهة التحديات التي يعاني منها الشباب الذين هم مستقبل الوطن، وتأكيد دور جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين في دعم الشباب وتمكينهم في المجتمع".

واكد ان مواجهة مشاكل شبابنا، وتمكينهم في المجتمع، مسؤولية جماعية وتشاركية، تقع على عاتق الجميع، من مؤسسات و احزاب وجامعات  وغيرها.

كما اكدت رئيسة لجنة المبادرة العين رابحة الدباس، ان المبادرة تهدف الى ترجمة رغبة جلالة الملك عبدالله الثاني بأهمية ايلاء الشباب الاهمية القصوى بالمشاركة الوطنية على كافة الأصعدة لتمكين الشباب من ارساء قواعد العمل المشترك والبناء عليه من اجل نهضة وطنية شاملة بمشاركة الجميع.

وقد تم خلال حفل اطلاق المبادرة عرض فيلم يتحدث عن اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الامير الحسين ولي العهد، بالشباب واهمية الاستثمار بهم وتمكينهم، كما تم تقديم عرض مسرحي لمحاور واهداف لجنة المبادرة بالتنسيق مع المركز الوطني للثقافة والفنون.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.