الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 07-11-2018
الوقـت   : 05:54pm 

عميد كلية الآداب والعلوم بجامعة عمان الأهلية ونوابه ورؤساء الاقسام يلتقون بطلبة الكلية المستجدين

الشعب نيوز -

التقى عميد كلية الآداب والعلوم الدكتور جوزيف بوالصة بالطلبة المستجدين في الكلية يوم الثلاثاء 6/11/2018 في مدرج محمود درويش، وذلك بحضور نائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتورة حفيظة محمود، ونائب العميد لشؤون الاعتماد والجودة الدكتورة فداء غنيم، ورؤساء الأقسام: الدكتورة مها ياسين رئيسة قسم اللغة الإنجليزية (الآداب والترجمة) ومديرة مركز اللغات، ورئيس قسم التربية الصحية والبدنية الدكتور محمد مبيضين، ورئيس قسم العلوم الأساسية الدكتور أحمد جبر، و عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

 

وفي البداية رحب عميد الكلية بالطلبة المستجدين، وأعرب عن سعادته بهذا اللقاء الذي يأتي ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التي تعقدها الكلية كل فصل مع طلبتها،  ثم قدم لهم تعريفاً بالكلية وأقسامها والهيئة التدريسية فيها، و أوضح لهم طرق النجاح والتقدم، وعرّفهم بمركز الإرشاد والتربية الخاصة، الذي يديره الأستاذ مروان سلامة، وبيّن لهم الخدمات التي يقدمها المركز للطلبة مجانا، وكيفية التواصل مع المركز .

كذلك تضمن اللقاء كلمة لقسم التربية البدنية والصحية ألقاها الدكتور ماجد عسيلة تحدث فيها عن أهمية القسم في الكلية، وحداثة التخصص، كما تحدثت الدكتورة مها ياسين والدكتورة حفيظة محمود  عن أهمية تقديم امتحان المستوى للغتين العربية والإنجليزية، الذي تعقده الكلية في كل فصل للطلبة الجدد لتحديد مستواهم في اللغتين، كما أشارتا إلى المواد التي تدرس on line، في الكلية وهي: اللغة العربية 1، واللغة العربية الاستدراكية، واللغة الإنجليزية 1و2، واللغة الإنجليزية الاستدراكية، والتربية الوطنية، ثم قامت الدكتورة فداء غنيم  بتعريف الطلبة بالجودة وبرؤية الجامعة ورسالة الكلية وأهدافها.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.