فعاليات وحفل اختتام الأسبوع العلمي للكليات بجامعة عمان الأهلية    انتخاب رئيس جامعة عمان الأهلية رئيساً للجنة المجالس والمراكز في اتحاد الجامعات العربية   الحكومة تتجه لرفع أسعار المحروقات لشهر نيسان.. تفاصيل   أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي   ترجيح رفع أسعار المحروقات ١٠- ١٢ ٪ الشهر المقبل   عشان ما تنصدم .. إختار صح !   مطاردة "مثيرة" لمطلوب من قبل دورية شرطة (فيديو)    عمان الاهلية تهنىء بعيد الأم   مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان  
التاريخ : 07-11-2018
الوقـت   : 09:50pm 

معلومات عن جائزة تمبلتون التي سيتسلمها جلالة الملك عبدالله الثاني في الـ 13 من الشهر الجاري "فيديو"

الشعب نيوز -

 

 تستعد مؤسسة "جون تمبلتون" الدولية العريقة للاحتفاء بجلالة الملك عبدالله الثاني وتسليمه جائزة تمبلتون للعام 2018 في حفل يقام بالعاصمة الاميركية واشنطن في الثالث عشر من الشهر الحالي. 

وجائزة تمبلتون بدأت في سنة 1972 وتمنح للأشخاص الذين يساهمون في أعمال الخيرية والاكتشافات العلمية من منطلقهم الروحي.

وسميت هذه الجائزة نسبةً للسير ورجل الأعمال الأمريكي البريطاني جون تمبلتون، وتتم مراسم توزيع الجائزة عن طريق الأمير فيليب دوق إدنبرة في قصر بكنغهام.

ومنحت الجائزة للعديد من الشخصيات البارزة مثل الأم تريزا وروجيه شوتز وبيلي غراهام وألكسندر سولجنيتسين وفرانسيسكو أيالا والدالاي لاما وسارفيبالي راذاكريشنان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.