الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 07-11-2018
الوقـت   : 09:50pm 

معلومات عن جائزة تمبلتون التي سيتسلمها جلالة الملك عبدالله الثاني في الـ 13 من الشهر الجاري "فيديو"

الشعب نيوز -

 

 تستعد مؤسسة "جون تمبلتون" الدولية العريقة للاحتفاء بجلالة الملك عبدالله الثاني وتسليمه جائزة تمبلتون للعام 2018 في حفل يقام بالعاصمة الاميركية واشنطن في الثالث عشر من الشهر الحالي. 

وجائزة تمبلتون بدأت في سنة 1972 وتمنح للأشخاص الذين يساهمون في أعمال الخيرية والاكتشافات العلمية من منطلقهم الروحي.

وسميت هذه الجائزة نسبةً للسير ورجل الأعمال الأمريكي البريطاني جون تمبلتون، وتتم مراسم توزيع الجائزة عن طريق الأمير فيليب دوق إدنبرة في قصر بكنغهام.

ومنحت الجائزة للعديد من الشخصيات البارزة مثل الأم تريزا وروجيه شوتز وبيلي غراهام وألكسندر سولجنيتسين وفرانسيسكو أيالا والدالاي لاما وسارفيبالي راذاكريشنان.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.