ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 06:48am 

ترجيح مناقشة "الضريبة" على جدول "النواب" الثلاثاء المقبل

الشعب نيوز -

رجح رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار بمجلس النواب النائب خير ابو صعيليك ان تنتهي اللجنة من إقرار مشروع قانون ضريبة الدخل يوم الأحد المقبل "على أبعد تقدير"، ما يعني أن مشروع القانون قد يكون على جدول أعمال المجلس في جلسة الثلاثاء المقبل.
وقال ابو صعيليك ان اللجنة "لم تحسم حتى الان موضوع الشرائح المعفاة من الضريبة"، منوها الى انها كلفت جهات مختلفة لتزويدها بقراءات متعددة حول خط الفقر وقضايا أخرى.
وزاد ان اللجنة "قد تستلم تلك التقارير في الجلسة التي ستعقدها اليوم الخميس او يوم الأحد المقبل". 
ونوه رئيس اللجنة الى ان اجتماع اليوم "سيكون بمشاركة اللجنة القانونية وبحضور الحكومة حتى يتم مطالعة المواد وتمكينها قانونيا"، لافتا في الوقت عينه الى ان اللجنة قد تعقد اجتماعا آخر مسائيا.
وأكد أبو صعيليك أن لجنته ستأخذ بعين الاعتبار كل وجهات النظر التي استمعت اليها، وأنها ستحسم موضوع الاعفاءات الضريبية مع الأخذ بوجهات النظر التي استمعت اليها بالحسبان، وكذلك الأخذ بعين الاعتبار الوضع المعيشي الذي يعيشه المواطنون، وبعد الاطلاع على الدراسات العلمية في هذا الشأن. 
وكانت لجنة الاقتصاد والاستثمار باشرت بعقد جلسات حوار مع كل الأطراف المعنية حول مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل، قبل بدء الدورة العادية الثالثة لمجلس الامة الثامن عشر، واستمرت تلك الحوارات بعد بدء الدورة العادية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.