الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 06:48am 

ترجيح مناقشة "الضريبة" على جدول "النواب" الثلاثاء المقبل

الشعب نيوز -

رجح رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار بمجلس النواب النائب خير ابو صعيليك ان تنتهي اللجنة من إقرار مشروع قانون ضريبة الدخل يوم الأحد المقبل "على أبعد تقدير"، ما يعني أن مشروع القانون قد يكون على جدول أعمال المجلس في جلسة الثلاثاء المقبل.
وقال ابو صعيليك ان اللجنة "لم تحسم حتى الان موضوع الشرائح المعفاة من الضريبة"، منوها الى انها كلفت جهات مختلفة لتزويدها بقراءات متعددة حول خط الفقر وقضايا أخرى.
وزاد ان اللجنة "قد تستلم تلك التقارير في الجلسة التي ستعقدها اليوم الخميس او يوم الأحد المقبل". 
ونوه رئيس اللجنة الى ان اجتماع اليوم "سيكون بمشاركة اللجنة القانونية وبحضور الحكومة حتى يتم مطالعة المواد وتمكينها قانونيا"، لافتا في الوقت عينه الى ان اللجنة قد تعقد اجتماعا آخر مسائيا.
وأكد أبو صعيليك أن لجنته ستأخذ بعين الاعتبار كل وجهات النظر التي استمعت اليها، وأنها ستحسم موضوع الاعفاءات الضريبية مع الأخذ بوجهات النظر التي استمعت اليها بالحسبان، وكذلك الأخذ بعين الاعتبار الوضع المعيشي الذي يعيشه المواطنون، وبعد الاطلاع على الدراسات العلمية في هذا الشأن. 
وكانت لجنة الاقتصاد والاستثمار باشرت بعقد جلسات حوار مع كل الأطراف المعنية حول مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل، قبل بدء الدورة العادية الثالثة لمجلس الامة الثامن عشر، واستمرت تلك الحوارات بعد بدء الدورة العادية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.