الضريبة تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات   الحكومة تستجيب لـ 7 من مطالب سائقي التاكسي الاصفر   شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج   اطلالة جريئة.. اليسا تظهر بحمالة صدر وقميص أسود شفاف   بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"   الأمن يخلي بيوت شعر في مادبا - صور   "واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة   الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر   قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يكرم عميدة الكلية السابقة   البنك الإسلامي الأردني يساهم بدعم مؤتمر "تحديات واقع العمل وتطلعات المستقبل"  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 09:20am 

معان- صك صلح عشائري يحمي متهما من السجن 3 سنوات.. تفاصيل الحادثة

الشعب نيوز -

نقضت محكمة التمييز الحكم الصادر عن محكمة استئناف معان المتضمن حبس متهم ضرب شابا بعصا "نبوت" مدة ثلاث سنوات بعد تجريمه بجناية احداث عاهة دائمة.

وقالت المحكمة ان المتهم ارفق صك صلح عشائري يتضمن اسقاط المجني عليه حقه الشخصي عن المتهم ولم تطلع عليهه محكمة استئناف معان ولم تبدي رأيها فيما اذا كان يشكل سببا مخففا تقديريا ام لا.

وكان المتهم اقدم في الثاني عشر من تشرين اول 2015 على ضرب المجني عليه بعصا "نبوت" اثر مشاجرة نشبت بينهما في العقبة، حيث اصابته في رأسه وكتفه وعلى اثر ذلك تم نقله للمستشفى وتبين وجود نزيف في الاذن اليمنى ونزيف في الجمجمة.

وبعد استقرار حالته تبين اصابته بعاهة جزئية دائمة قدرت بـ 90% من مجموع قواه الجسدية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.