صورة تجمع المغفور له الملك الحسين بن طلال ومدير الاذاعة السابق ابراهيم السمان   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   حادث تصادم بين خمس مركبات على جسر الياسمين   مايا دياب والأحمر المثير! (صور)   10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟   من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟   المقاومة في غزة تُفقد العدو قوة الردع   قصة اختطاف قنديل مفبركة!   جائزة تمبلتون الانسانيه – مبارك مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني كتب د عماد الحسبان   وفاة جديدة من ضحايا فاجعة البحر الميت  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 10:50am 

الشيخ من جامعة البترا تحصل على شهادات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر 2018

الشعب نيوز -

حصلت عضو هيئة التدريس في قسم التصميم الجرافيك بجامعة البترا المهندسة زينة الشيخ على شهادات أدوبي العالمية الخاصة ببرامج التصميم ومعالجة الوسائط، بعد اجتيازها دورات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر للعام 2018.

وأشارت رئيسة قسم التصميم الجرافيكي في جامعة البترا الدكتورة عائدة جوخرشة إن حصول المهندسة الشيخ على هذه الشهادة يأتي ضمن سياسة القسم الهادف لتطوير قدرات ومهارات أعضاء الهيئة التدريسية لتوفير أفضل الخبرات للطلبة وتمكينهم من الاطلاع على آخر التطورات التكنولوجية والمهارات في مجال اختصاصهم.

 

وتشير شركة أدوبي إلى أن من فوائد الشهادات التي تمنحها هو تعزيز المستوى الأكاديمي للكليات والجامعات من خلال مناهج دراسية معتمدة عالميا ومصممة من قبل أفضل خبراء التعليم والصناعة في العالم. وتعزز مستوى الطالب من خلال إكسابه الخبرة العملية المطلوبة في سوق العمل. تعزز الاعتمادية وضمان الجودة في الجامعات من خلال قياس مستوى الطلبة تبعا للمستوى العالمي.

 

يشار إلى أن شركة أدوبي قامت بتطوير منهاج وشهادة تساعد الطلبة والباحثين بالإلمام بآخر ما توصل له العلم في هذا المجال واثبات قدراتهم في سوق العمل وتطوراته الاردني والعربي والعالمي.

 

 

 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.