الحفل الأول من نوعه .. أردنيات يحتفلن بمناسبة مرور اربعين عام دون زواج   الدهيسات يعرض لانجازات الهيئة الإدارية المؤقتة لجمعية المركز الإسلامي الخيرية   صلاة الغائب وقراءة الفاتحة في جامعة عمان الاهلية على ارواح شهداء الاقصى وفلسطين وشهداء نيوزلندا   الطازج : بدنا نرجع ندلل اطفالنا الحلوين ونعطيهم هدية   شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!   الطراونة للنائب هديب: أنت مدسوس وتخرب الجلسة - فيديو   اسرار علاقة صبيح المصري وتوفيق فاخوري والـ 4 ملايين سهم في البنك العربي؟!   ولي العهد يفاجئ طاقم دورية في العقبة ويتناول معهم قهوة الصباح   امتحان المنحة الدراسية في مدارس النظم الحديثة للعام 2019- 2020‎   تحويل النائب محمد هديب إلى لجنة السلوك  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 10:50am 

الشيخ من جامعة البترا تحصل على شهادات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر 2018

الشعب نيوز -

حصلت عضو هيئة التدريس في قسم التصميم الجرافيك بجامعة البترا المهندسة زينة الشيخ على شهادات أدوبي العالمية الخاصة ببرامج التصميم ومعالجة الوسائط، بعد اجتيازها دورات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر للعام 2018.

وأشارت رئيسة قسم التصميم الجرافيكي في جامعة البترا الدكتورة عائدة جوخرشة إن حصول المهندسة الشيخ على هذه الشهادة يأتي ضمن سياسة القسم الهادف لتطوير قدرات ومهارات أعضاء الهيئة التدريسية لتوفير أفضل الخبرات للطلبة وتمكينهم من الاطلاع على آخر التطورات التكنولوجية والمهارات في مجال اختصاصهم.

 

وتشير شركة أدوبي إلى أن من فوائد الشهادات التي تمنحها هو تعزيز المستوى الأكاديمي للكليات والجامعات من خلال مناهج دراسية معتمدة عالميا ومصممة من قبل أفضل خبراء التعليم والصناعة في العالم. وتعزز مستوى الطالب من خلال إكسابه الخبرة العملية المطلوبة في سوق العمل. تعزز الاعتمادية وضمان الجودة في الجامعات من خلال قياس مستوى الطلبة تبعا للمستوى العالمي.

 

يشار إلى أن شركة أدوبي قامت بتطوير منهاج وشهادة تساعد الطلبة والباحثين بالإلمام بآخر ما توصل له العلم في هذا المجال واثبات قدراتهم في سوق العمل وتطوراته الاردني والعربي والعالمي.

 

 

 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.