ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 10:50am 

الشيخ من جامعة البترا تحصل على شهادات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر 2018

الشعب نيوز -

حصلت عضو هيئة التدريس في قسم التصميم الجرافيك بجامعة البترا المهندسة زينة الشيخ على شهادات أدوبي العالمية الخاصة ببرامج التصميم ومعالجة الوسائط، بعد اجتيازها دورات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر للعام 2018.

وأشارت رئيسة قسم التصميم الجرافيكي في جامعة البترا الدكتورة عائدة جوخرشة إن حصول المهندسة الشيخ على هذه الشهادة يأتي ضمن سياسة القسم الهادف لتطوير قدرات ومهارات أعضاء الهيئة التدريسية لتوفير أفضل الخبرات للطلبة وتمكينهم من الاطلاع على آخر التطورات التكنولوجية والمهارات في مجال اختصاصهم.

 

وتشير شركة أدوبي إلى أن من فوائد الشهادات التي تمنحها هو تعزيز المستوى الأكاديمي للكليات والجامعات من خلال مناهج دراسية معتمدة عالميا ومصممة من قبل أفضل خبراء التعليم والصناعة في العالم. وتعزز مستوى الطالب من خلال إكسابه الخبرة العملية المطلوبة في سوق العمل. تعزز الاعتمادية وضمان الجودة في الجامعات من خلال قياس مستوى الطلبة تبعا للمستوى العالمي.

 

يشار إلى أن شركة أدوبي قامت بتطوير منهاج وشهادة تساعد الطلبة والباحثين بالإلمام بآخر ما توصل له العلم في هذا المجال واثبات قدراتهم في سوق العمل وتطوراته الاردني والعربي والعالمي.

 

 

 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.