ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 01:59pm 

منتخب الجولف يشارك في البطولة العربية للشباب والناشئين عمان

الشعب نيوز -

 

يغادر منتخبنا الوطني للشباب والنشائين بالجولف مساء يوم السبت المقبل الى المغرب، وذلك للمشاركة في منافسات البطولة العربية التي ستقام خلال الفترة من 11-17 الشهر الجالي، ويرأس الوفد عضو مجلس ادارة الاتحاد هالة غاوي، المدرب عامر الحسن الى جانب اللاعبين شيرجو الكردي، عبدالله العتيبي وعبدالله حسان تحت 18 سنة، موسى شناعة وريان حسان وحمزة السلمان تحت 15 سنة، ومجد نجادا في منافسات السيدات.
ويشرف مدرب المنتخب عامر الحسن على تدريبات المنتخب التي تجري بشكل يومي على ملعب الاتحاد التدريب، حيث يسعى المنتخب لرفع درجة التحضير لتحقيق نتائج طيبة، مشيدا بالمشاركة الاردنية التي اعتبرها الاكبر، وان الامل للوصول الى منصة التتويج، خصوصا في ظل مشاركة نجم المنتخب شيرغوالكردي ولاعب المنتخب المقيم في الامارات موسى شناعة، الى جانب بقية اللاعبين الذين سيعملون لتحقيق نتائج طيبة في اكبر مشاركة اردنية في البطولة.
وفي ذات السياق، وأشارت هالة غاوي رئيسة الوفد وعضو الاتحاد الى ان الاتحاد وفر كل التجهيزات اللازمة للجهاز الفني للارتقاء بلاعبي منتخبي الشباب والناشئين، في اطار خطة مدروسة للوصول باللاعبين لاكبر مساحات من التحضير الامثل.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.