ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 02:09pm 

إرادة ملكية بترفيع ضباط في الدفاع المدني

الشعب نيوز -

 أكد المدير العام للدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة خلال تقليده الرتب العسكرية لعدد من ضباط الدفاع المدني الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية بالترفيع إلى الرتب التي تلي رتبهم الحالية، على أن هذه الثقة الملكية السامية من جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم هي حافزاً للمضي قُدماً في خدمة هذا الثرى الهاشمي وبذل الغالي والنفيس لحمايته وصون مقدراته ومكتسباته من شتى صنوف المخاطر.

من جهتهم أكد الضباط الذين شملتهم المكرمة الملكية السامية على أنها ستكون دافعاً لهم لمواصلة مسيرة العطاء والانجاز وتحقيق رسالته الإنسانية النبيلة.

وفي ما يلي قائمة الأسماء التي شملتها المكرمة الملكية السامية بالترفيع:

إلى رتبة لواء:

-    خالد راضي الشبيلات .
-    مروان بدر السميعات .

إلى رتبة عقيد:
-    غسان محمد الخطاطبة .
-    عماد ماجد الذيب .
-    حسين عبدالقادر الحياري .

كما اشتملت المكرمة الملكية السامية على ترفيع عدداً من الضباط لرتبة رائد ونقيب وملازم أول وملازم ثاني.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.