صورة تجمع المغفور له الملك الحسين بن طلال ومدير الاذاعة السابق ابراهيم السمان   انهيارات صخرية واتربة على طريق جرش - عمان   حادث تصادم بين خمس مركبات على جسر الياسمين   مايا دياب والأحمر المثير! (صور)   10 إطلالات من مايا دياب بالفساتين البراقة..هل تخطت بها حدود الجرأة؟   من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟   المقاومة في غزة تُفقد العدو قوة الردع   قصة اختطاف قنديل مفبركة!   جائزة تمبلتون الانسانيه – مبارك مولاي جلالة الملك عبد الله الثاني كتب د عماد الحسبان   وفاة جديدة من ضحايا فاجعة البحر الميت  
التاريخ : 08-11-2018
الوقـت   : 07:42pm 

امانة عمان: لا إخلاء لأي شقق في مبنى مجاور لحفرية إثر إنهيار جزئ

الشعب نيوز -

‏قررت لجنة السلامة العامة عدم إخلاء أي شقق في مبنى مجاور لحفرية في ضاحية الرشيد إثر إنهيار جزئي للحفرية مساء اليوم بإنجراف كميات من الأتربة أدت الى إنهيار رمبة الكراج في المبنى .

وخلال كشف لجنة السلامة العامة التي تضم في عضويتها مندوبين عن أمانة عمان ووزارة الأشغال والجمعية العلمية الملكية ومديرية الدفاع المدني ومحافظة العاصمة ونقابة المهندسين تبين عدم وجود أي خطورة ومنحت المقاول مدة 24 ساعة لإكمال أعمال تدعيم وإسناد الحفرية وإلإلتزام بتعليمات اللجنة

وقال المدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس يوسف الدلابيح أن كوادر رقابة الأعمار في الأمانة ستقوم بالمتابعه والمراقبة لحين استكمال كافة الإجراءات الوقائية المطلوبة من المقاول والتي قررتها اللجنة وضمان تنفيذها .

 

 

 

 
First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.