شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 10-11-2018
الوقـت   : 11:22am 

شاهدوا.. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها 13 مرة في 3 سنين

الشعب نيوز -

قالت الإعلامية، رضوى الشربيني إن هناك أشخاصا أضيروا بعد حلقة “البلوك” الشهيرة، والهجوم الشرس الذي تعرضت له عبر السوشيال ميديا.

أضافت مذيعة “هي وبس” خلال لقائها الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” إنه من بين هؤلاء الأشخاص أبو بناتها، الذي تعرض للتجريح والإهانة، حيث قال البعض إنها تعادي الرجال؛ لأنها كانت متزوجة من رجل يضربها، مؤكدة أنها كانت متزوجة من رجل محترم، ولا زالت تحترمه إلى الآن.

تابعت أنه في أعقاب حلقة “البلوك” أيضا خرجت شائعة خطبتي، رغم أني كنت مع والدتي في المستشفى، إذ كانت تجري ثلاث عمليات، قائلة: أمي عندها 62 سنة، وكانت داخلة تعمل 3 عمليات.. والناس بعتالي تقولي مبروك على الخطوبة، بدال ما يسألوا على والدتي وهي في العناية المركزة”.

ذكرت أن شائعات الزواج التي طالتها كثيرة بلغت ثلاثة عشرة مرة، ساخرة: “دول جوزوني 13 مرة في 3 سنين”.







First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.