شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 10-11-2018
الوقـت   : 11:22am 

شاهدوا.. رضوى الشربيني تكشف حقيقة زواجها 13 مرة في 3 سنين

الشعب نيوز -

قالت الإعلامية، رضوى الشربيني إن هناك أشخاصا أضيروا بعد حلقة “البلوك” الشهيرة، والهجوم الشرس الذي تعرضت له عبر السوشيال ميديا.

أضافت مذيعة “هي وبس” خلال لقائها الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” إنه من بين هؤلاء الأشخاص أبو بناتها، الذي تعرض للتجريح والإهانة، حيث قال البعض إنها تعادي الرجال؛ لأنها كانت متزوجة من رجل يضربها، مؤكدة أنها كانت متزوجة من رجل محترم، ولا زالت تحترمه إلى الآن.

تابعت أنه في أعقاب حلقة “البلوك” أيضا خرجت شائعة خطبتي، رغم أني كنت مع والدتي في المستشفى، إذ كانت تجري ثلاث عمليات، قائلة: أمي عندها 62 سنة، وكانت داخلة تعمل 3 عمليات.. والناس بعتالي تقولي مبروك على الخطوبة، بدال ما يسألوا على والدتي وهي في العناية المركزة”.

ذكرت أن شائعات الزواج التي طالتها كثيرة بلغت ثلاثة عشرة مرة، ساخرة: “دول جوزوني 13 مرة في 3 سنين”.







First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.