مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 12-11-2018
الوقـت   : 06:09am 

هيغوين يهدر ركلة جزاء قبل طرده في خسارة ميلانو من يوفنتوس

الشعب نيوز -

أهدر غونزالو هيغوين ركلة جزاء قبل أن يُطرد في وقت لاحق في لحظة غضب خلال خسارة فريقه ميلانو 2-صفر أمام ضيفه يوفنتوس الذي أعاره إلى منافسه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز ماريو مانزوكيتش هدفا مبكرا وأضاف كريستيانو رونالدو هدفا قرب النهاية للضيوف لكن هيغوين هو من خطف الأضواء لأسباب غير جيدة.

وغضب المهاجم الأرجنتيني، الذي رحل عن يوفنتوس إلى ميلانو على مضض عقب وقت قصير من التعاقد مع رونالدو من ريال مدريد، بعد التحام قوي مع المدافع المغربي المهدي بنعطية وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 83 لاعتراضه على قرار الحكم ما أثار غضبه بشدة ليتم طرده بعدها مباشرة.
وتقدم يوفنتوس بعد ثماني دقائق من البداية عندما أرسل اليكس ساندرو تمريرة عرضية من الناحية اليسرى حولها مانزوكيتش بضربة رأس قوية في الشباك.

وسنحت الفرصة لميلانو لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق بعد تمريرة عرضية من سوسو سيطر عليها هيغوين لكن تسديدته ارتطمت في يد بنعطية داخل منطقة الجزاء.

واعترض لاعبو ميلانو ومنحهم الحكم ركلة جزاء عقب الاستعانة بتقنية الفيديو.

لكن تسديدة هيغوين كانت ضعيفة وتصدى لها فويتشيخ شتينسني حارس يوفنتوس لكنها ارتطمت بالقائم.

وحسم رونالدو الفوز ليوفنتوس في الدقيقة 81 قبل أن يفقد هيغوين أعصابه تماما.

وبات رصيد يوفنتوس الذي لم يخسر أي مباراة بعد 34 نقطة في الصدارة متقدما بفارق ست نقاط عن نابولي الذي فاز 2-1 على ملعب جنوة السبت.

وابتعد ميلانو عن المراكز الأربعة الأولى ليصبح خامسا وحل لاتسيو، الذي تعادل 1-1 على ملعب ساسولو، محله. سكاي نيوز




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.