شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 13-11-2018
الوقـت   : 04:34am 

بالفيديو والصور :"بائعة خضار" تطيح بمسؤول في الدولة بمصر

الشعب نيوز -

تسببت سيدة مصرية تدعى كريمة حمدان سعد بائعة خضروات، بالإطاحة بمسؤول في الدولة بسبب إهانتها وإيذائها خلال حملة يترأسها هذا المسؤول.


وذكرت صحيفة 'أخبار اليوم' الحكومية المصرية أن رئيس الوحدة المحلية في مدينة رأس البر التابعة لمحافظة دمياط أصدر تعليماته خلال الحملة التي تهدف لملاحقة الباعة الجائلين لـ4 عمال بملاحقتها لضبطها، وبالفعل تمكنوا من الإمساك بها، فذهبت للتوسل إليه.
وحسب روايتها أنها انحنت لتقبيل قدمه فقام بدفعها وأصر على موقفه بمصادرة العربة التي كانت تبيع عليها الخضروات فطلبت أن تقوم بتعبئة بضاعتها من الخضروات في أقفاص، ورفض، وأمر بإلقاء البضاعة على الأرض.


ولهذا السبب، قررت محافظ دمياط منال عوض، بتكليف مسؤول جديد لتولي مهام رئيس الوحدة المحلية بعد إعفاء المسؤول المتسبب عن إهانة بائعة الخضروات.


وذكرت صحيفة المصري اليوم، أن عوض قررت نقل اللواء سمير صدقي وتعيين قائم بأعماله، بينما أسندت إليه بدلا من ذلك إدارة المواقف بالمحافظة ضمن حركة تغييرات محدودة شملت قيادات محلية أخرى.

المصدر: أخبار اليوم + المصري اليوم




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.