شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 13-11-2018
الوقـت   : 02:55pm 

الاوقاف توضح سبب رفع أذان الفجر في موعد صلاة الظهر

الشعب نيوز -

اكدت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن أذان الظهر الذي رفع اليوم الثلاثاء من مسجد الشهيد الملك المؤسس بالعاصمة عمان ضمن برنامج الأذان الموحد كان صحيحا ولا يوجد فيه اي خطأ ورفعه الشيخ معروف الشريف.

وأضافت الوزارة في تصريحات صحفية إن ما تم تداوله من أخبار حول وجود خطأ في الأذان هو متعلق بجانب فني مرتبط بإذاعة القرآن الكريم المعنية في بث الأذان الموحد بالعاصمة عمان.

وأوضح أن خلل فني تسبب في رفع أذان الفجر المسجل مسبقا بدلا من أذان الظهر من قبل الإذاعة مع العلم بأن الاذان الموحد يرفع بثا حيا ومباشرا من مسجد الشهيد المؤسس وفي المحافظات التي تم ربطها بالأذان الموحد.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.