شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 13-11-2018
الوقـت   : 03:07pm 

"واحة أيلة" تدعم الحملة الوطنية للبرنامج الأردني لسرطان الثدي في العقبة

الشعب نيوز -

قدمت شركة واحة أيلة للتطوير رعايتها للحملة التوعوية التي أقامها البرنامج الأردني لسرطان الثدي في محافظة العقبة، وذلك ضمن نشاطات الحملة الوطنية التي يطلقها البرنامج في شهر تشرين الأول من كل عام بهدف توعية المجتمع بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث حملت هذا العام شعار "الكشف المبكر قوّتك.. أملك... حياتك". وقد تمثل دعم الشركة بتغطية كامل تكاليف الحملة في محافظة العقبة كراعي حصري لها دعماً لجهود البرنامج الأردني لسرطان الثدي في المحافظة.

وحول هذه المبادرة قالت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان ومدير البرنامج الأردني لسرطان الثدي: "نقدر مساندة شركة واحة أيلة للتطوير وتأييدها رسالة الحملة في محافظة العقبة، مؤمنين بالدور الفاعل للقطاع الخاص في تشجيع سيدات كل المدن الأردنية على القيام بإجراء الفحص المبكر الذي يزيد فرص الشفاء لتصل إلى 90%".

ومن جهته، أعرب المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير، المهندس سهل دودين عن عظيم تقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في التوعية بأهمية الفحص المبكر لسرطان الثدي وطرق الوقاية منه وعلاجه.

وقال المهندس دودين أن مشاركة واحة أيلة للتطوير في هذه الحملة يأتي ضمن استراتيجتها للمسؤولية الاجتماعية، ولإيمانها المطلق أن مسؤولية التوعية تأتي ضمن واجبها الوطني في دعم جهود مركز الحسين للسرطان في تنفيذ رسالته النبيلة والوفاء بالتزاماته تجاه المرضى والأشخاص الذين يحتاجون لرعاية خاصة.

يذكر أن البرنامج الأردني لسرطان الثدي هو برنامج وطني يعمل بقيادة ودعم مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، وينظم العديد من الحملات والنشاطات على مدار العام وفي مختلف محافظات المملكة لتوعية المجتمع المحلي بأهمية الكشف المبكر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.