شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 13-11-2018
الوقـت   : 03:51pm 

بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"

الشعب نيوز -

كشفت الاعلامية حليمة بولند أنّها تعيش الآن في حالة حب. ونشرت عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" صورتين لها وعلّقت: "إقرأ في عيوني حبك"، وأرفقت التعليق بقلب أحمر. 

وحرصت الاعلامية المثيرة للجدل على حجب التعليقات عن متابعيها، في محاولة منها للتخفيف من تدخل البعض في حياتها الشخصية.
وكانت بولند أثارت الجدل بعد اعلانها عن عودتها الى والد ابنتيها بشكل مفاجئ وبعد اشهر قليلة من اعلانها انفصالها عن شاب آخر، الامر الذي ترك الكثير من الاسئلة لدى بعض متابعيها وتعرضت بسببه للكثير من الانتقادات.


 



 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.