شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 13-11-2018
الوقـت   : 03:51pm 

بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"

الشعب نيوز -

كشفت الاعلامية حليمة بولند أنّها تعيش الآن في حالة حب. ونشرت عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" صورتين لها وعلّقت: "إقرأ في عيوني حبك"، وأرفقت التعليق بقلب أحمر. 

وحرصت الاعلامية المثيرة للجدل على حجب التعليقات عن متابعيها، في محاولة منها للتخفيف من تدخل البعض في حياتها الشخصية.
وكانت بولند أثارت الجدل بعد اعلانها عن عودتها الى والد ابنتيها بشكل مفاجئ وبعد اشهر قليلة من اعلانها انفصالها عن شاب آخر، الامر الذي ترك الكثير من الاسئلة لدى بعض متابعيها وتعرضت بسببه للكثير من الانتقادات.


 



 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.