مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 13-11-2018
الوقـت   : 03:51pm 

بعد انفصالها عن شاب وعودتها لطليقها.. إعلاميّة مثيرة للجدل "مغرومة"

الشعب نيوز -

كشفت الاعلامية حليمة بولند أنّها تعيش الآن في حالة حب. ونشرت عبر صفحتها على تطبيق "انستغرام" صورتين لها وعلّقت: "إقرأ في عيوني حبك"، وأرفقت التعليق بقلب أحمر. 

وحرصت الاعلامية المثيرة للجدل على حجب التعليقات عن متابعيها، في محاولة منها للتخفيف من تدخل البعض في حياتها الشخصية.
وكانت بولند أثارت الجدل بعد اعلانها عن عودتها الى والد ابنتيها بشكل مفاجئ وبعد اشهر قليلة من اعلانها انفصالها عن شاب آخر، الامر الذي ترك الكثير من الاسئلة لدى بعض متابعيها وتعرضت بسببه للكثير من الانتقادات.


 



 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.