مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 13-11-2018
الوقـت   : 04:04pm 

شجار وكلمات "نابية" بين سواريز وبيكيه.. وميسي يتفرّج

الشعب نيوز -

بعد هزيمة برشلونة الإسباني، بطل الدوري، على ملعبه بنتيجة 3-4 أمام ريال بيتيس، يوم الأحد، رصدت الكاميرات لحظات توتر بين المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز والمدافع الإسباني جيرار بيكيه.

ورصدت عدسات المصورين سواريز مخاطبا بيكيه: ' الآن تريد أن **** من أجل تمريرة'، ثم وجه تحذيرا إلى قلب الدفاع بأن لا يعبث معه، مستخدما كلمات نابية لا يمكن ذكرها.

ولم تحدد صحيفة 'ماركا' الإسبانية الحادثة التي سببت غضب سواريز من بيكيه.

وتسبب بيكيه بضياع فرصة على فريق برشلونة قبل نهاية المباراة بدقيقة، إذ كان أرتورو فيدال في وضع مناسب أمام المرمى، لكن بيكيه خطف الكرة وسددها خارج المرمى.

وبعد نهاية المباراة، تحدث بيكيه مع فيدال، ليؤكد له أن لم يسمع أي شيء من اللاعب التشيلي، في الفرصة التي ضاعت على الفريق الكتالوني، وإلا كان تركها.
وتركت الهزيمة برشلونة برصيد 24 نقطة من 12 مباراة، متقدما بنقطة واحدة عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، قبل مواجهتهما في المباراة المقبلة، ويأتي ديبورتيفو ألافيس في المركز الثالث.

وبهذه النتيجة، رفع ريال بيتيس رصيده للنقطة 16 في المركز الثاني عشر.

وهذه هي أول هزيمة لبرشلونة على أرضه منذ الخسارة 2-1، أمام ألافيس في سبتمبر 2016، وأول مرة تهتز شباكه أربع مرات في الدوري منذ الهزيمة 4-2 أمام ديبورتيفو كورونيا في أبريل2003. سكاي نيوز




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.