طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان   جامعة البترا تبحث التعاون مع الجامعات الرومانية  
التاريخ : 15-11-2018
الوقـت   : 11:10am 

الأمطار تتسبب بغرق بيت نجمة كويتية (فيديو)

الشعب نيوز -

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي غرق منزل "الفاشينيستا" والشاعرة الكويتية، نهى نبيل، جراء الأمطار والطقس السيئ الذي تعاني منه الكويت مؤخرا.

وتم إخلاء منزل نهى نبيل من المياه التي وصلت إلى ارتفاع كبير في جميع أرجائه، وأغرقت الأثاث والأجهزة الكهربائية وكل شيء.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مواساتهم للنجمة الكويتية، متمنين من الله أن يعوضها خيرا، وأن تكون سالمة ولم تصب بأي أذى.

وتعيش الكويت منذ أيام على وقع الأمطار الغزيرة التي أغرقت الشوارع وتسببت بالعديد من الإصابات والوفيات، كما عطلت سير الدراسة في مدارس ومعاهد البلاد ودفعت شركات الطيران لإلغاء العديد من الرحلات.



 

 


 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.