مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 16-11-2018
الوقـت   : 07:51am 

من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟

الشعب نيوز -

من هيفاء وهبي إلى كيم كارداشيان، يبدو أن الجميع يتجه نحو صيحة المخمل، خاصة وأنه احتل مكانة متصدرة على خشبة عروض أزياء موضة 2018 و2019. لا يزال المخمل خامة مترفة تعزز أنوثة المرأة وتضيف لإطلالاتها لمسة فخامة حتى في الاختيارات العصرية و النهارية.
الآن بعد أن انخفضت درجات الحرارة، نقترب أكثر فأكثر من فصل الشتاء، حان الوقت للاستعانة بخامة المخمل الأنيقة، خاصة وأنها قماش عصري مثالي للطقس البارد.


موضة المخمل تعيدنا إلى فستان هيفاء وهبي

طوعّت الموضة هذا العام قماش المخمل ليخدم تصاميم متنوعة، وتمكنت دور الأزياء من أن تكسر القالب التقليدي لهذه الخامة التي ارتبطت بفساتين الأزياء الراقية، ونتذكر هنا إطلالة النجمة هيفاء وهبي في عام 2012، قبل أن يتصدر المخمل سباق الموضة بهذا الشكل؛ حيث أطلت بـ فستان مخملي من التوتي الداكن، بتوقيع علامة دولتشي أند جاباناdolcegabbana ، وبعد ست سنوات ظهرت اعتمدت مقدمة البرامج كارلا حداد الفستان نفسه.


نجمات تحلين بالمخمل لإطلالة خريفية أنيقة


يبدو أن هذا الشتاء سيشهد كثيراً من المخمل الذي سيزين تصاميم أكثر عصرية
مثل السترات، والسراويل، والقمصان، والشورت، وأيضاً الفساتين المسائية.

اعتمدت كيم كارداشيان هذا الاتجاه عندما ظهرت في برنامج "جيمي كيميل لايف" في يوليو الماضي؛ حيث ارتدت بنطلوناً من المخمل يلتصق بقوامها المثالي، ونسقته مع توب يكشف عن بطنها المسطح.


أثبتت ليدي غاغا في وقت سابق من العام أن المخمل سيحلي الموضة بتصاميم رائعة؛ حيث اعتمدته من خلال فستان توتي بكتف مكشوف، واختارت معه قصة شعر كلاسيكية لتعيدنا إلى حقبات مضت، كما عززت فخامة المخمل بزوج من الأقراط الألماسية وحذاء الـpump الأسود.


أما عارضة الأزياء كيندال جنير فاعتمدت فستاناً من المخمل الذهبي، واختارت قصة الـwrap مع حزام من القماش نفسه، ونسقته معبوت برقة طويلة تمتد لفوق الركبة، وأخيراً نذهب إلى قطعة أكثر عصرية من المخمل أيضاً وهو الشورت الذي ظهرت به تيلور سويفت في إحدى حفلاتها خلال هذا العام، ونسقته مع بوت الكاحل العصري.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.