ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 16-11-2018
الوقـت   : 07:51am 

من هيفاء وهبي إلى ليدي غاغا.. كيف تحول المخمل من الترف إلى العصرية؟

الشعب نيوز -

من هيفاء وهبي إلى كيم كارداشيان، يبدو أن الجميع يتجه نحو صيحة المخمل، خاصة وأنه احتل مكانة متصدرة على خشبة عروض أزياء موضة 2018 و2019. لا يزال المخمل خامة مترفة تعزز أنوثة المرأة وتضيف لإطلالاتها لمسة فخامة حتى في الاختيارات العصرية و النهارية.
الآن بعد أن انخفضت درجات الحرارة، نقترب أكثر فأكثر من فصل الشتاء، حان الوقت للاستعانة بخامة المخمل الأنيقة، خاصة وأنها قماش عصري مثالي للطقس البارد.


موضة المخمل تعيدنا إلى فستان هيفاء وهبي

طوعّت الموضة هذا العام قماش المخمل ليخدم تصاميم متنوعة، وتمكنت دور الأزياء من أن تكسر القالب التقليدي لهذه الخامة التي ارتبطت بفساتين الأزياء الراقية، ونتذكر هنا إطلالة النجمة هيفاء وهبي في عام 2012، قبل أن يتصدر المخمل سباق الموضة بهذا الشكل؛ حيث أطلت بـ فستان مخملي من التوتي الداكن، بتوقيع علامة دولتشي أند جاباناdolcegabbana ، وبعد ست سنوات ظهرت اعتمدت مقدمة البرامج كارلا حداد الفستان نفسه.


نجمات تحلين بالمخمل لإطلالة خريفية أنيقة


يبدو أن هذا الشتاء سيشهد كثيراً من المخمل الذي سيزين تصاميم أكثر عصرية
مثل السترات، والسراويل، والقمصان، والشورت، وأيضاً الفساتين المسائية.

اعتمدت كيم كارداشيان هذا الاتجاه عندما ظهرت في برنامج "جيمي كيميل لايف" في يوليو الماضي؛ حيث ارتدت بنطلوناً من المخمل يلتصق بقوامها المثالي، ونسقته مع توب يكشف عن بطنها المسطح.


أثبتت ليدي غاغا في وقت سابق من العام أن المخمل سيحلي الموضة بتصاميم رائعة؛ حيث اعتمدته من خلال فستان توتي بكتف مكشوف، واختارت معه قصة شعر كلاسيكية لتعيدنا إلى حقبات مضت، كما عززت فخامة المخمل بزوج من الأقراط الألماسية وحذاء الـpump الأسود.


أما عارضة الأزياء كيندال جنير فاعتمدت فستاناً من المخمل الذهبي، واختارت قصة الـwrap مع حزام من القماش نفسه، ونسقته معبوت برقة طويلة تمتد لفوق الركبة، وأخيراً نذهب إلى قطعة أكثر عصرية من المخمل أيضاً وهو الشورت الذي ظهرت به تيلور سويفت في إحدى حفلاتها خلال هذا العام، ونسقته مع بوت الكاحل العصري.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.