شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 17-11-2018
الوقـت   : 02:26pm 

الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة

الشعب نيوز -
نشرت الفنانة الكويتية شمس، على حسابها على 'إنستغرام'، صورة لها برفقة شاب لم تحدّد هويته.

وبدت فيها وهي تجلس إلى جانبه بوضعية حميمة في حديقة عامة. إلا أن أكثر ما لفت الانتباه هو التعليق الذي أرفقت به الصورة، وفق مجلة 'لها'. 

فقد كتبت: 'أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد ولن أنساه'.‬

وأضافت: 'التقيته ولم أتعرف عليه! نسيته ذلك النسيان المثالي الفاتر المحايد!‬ ارتبكت، صار حضوره نصباً تذكارياً لضعفي البشري.، أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد!‬'.

ولم يعرف ما إذا كانت هذه التجربة حقيقية أما أنها مجرد خواطر. ورغم ذلك أثارت الصورة الكثير من الجدل. وتساءل المتابعون عن هوية الشاب الذي يرجح أن يكون عارضاً شارك في تصوير آخر أغنياتها 'ابن الـ...'.

فقد نشرت صورة لها برفقته في وقت سابق وعلقت: 'ابنالـ...قريباًعلى قناتي على اليوتيوب'.

 
 
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.