موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 17-11-2018
الوقـت   : 02:26pm 

الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة

الشعب نيوز -
نشرت الفنانة الكويتية شمس، على حسابها على 'إنستغرام'، صورة لها برفقة شاب لم تحدّد هويته.

وبدت فيها وهي تجلس إلى جانبه بوضعية حميمة في حديقة عامة. إلا أن أكثر ما لفت الانتباه هو التعليق الذي أرفقت به الصورة، وفق مجلة 'لها'. 

فقد كتبت: 'أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد ولن أنساه'.‬

وأضافت: 'التقيته ولم أتعرف عليه! نسيته ذلك النسيان المثالي الفاتر المحايد!‬ ارتبكت، صار حضوره نصباً تذكارياً لضعفي البشري.، أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد!‬'.

ولم يعرف ما إذا كانت هذه التجربة حقيقية أما أنها مجرد خواطر. ورغم ذلك أثارت الصورة الكثير من الجدل. وتساءل المتابعون عن هوية الشاب الذي يرجح أن يكون عارضاً شارك في تصوير آخر أغنياتها 'ابن الـ...'.

فقد نشرت صورة لها برفقته في وقت سابق وعلقت: 'ابنالـ...قريباًعلى قناتي على اليوتيوب'.

 
 
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.