طلاب مدارس الجامعة "القسم الدولي" يفوزون بمسابقة "التهجئة الفرنسية" لطلبة مدارس عمان   وطن الاحرار .. اخلاص يخلف   محتجون ينامون في الشارع واخرون يقذفون الامن بالحجارة   "الأمن": إصابة 10 من أفراد "القوة الأمنية" وانتهاء الاعتصام   تفريق معتصمي "الرابع" بالهراوات والغاز المسيل- فيديو وصور   بسم الله الرحمن الرحيم مبادرة نظف شارعك - شكرا وزير الشباب كتب الدكتور عماد الحسبان   ماجدة الرومي: أدعو راغب علامة للحرب على الفساد بالغناء‎   الأمن يستخدم الغاز المسيل للدموع لتفريق المحتجين على جسر الشميساني   تهنئة بالترقية الدكتورة أماني سليمان   جامعة البترا تبحث التعاون مع الجامعات الرومانية  
التاريخ : 17-11-2018
الوقـت   : 02:26pm 

الفنانة شمس الكويتية في أحضان شاب مجهول: “سأحبك إلى الأبد”! صورة

الشعب نيوز -
نشرت الفنانة الكويتية شمس، على حسابها على 'إنستغرام'، صورة لها برفقة شاب لم تحدّد هويته.

وبدت فيها وهي تجلس إلى جانبه بوضعية حميمة في حديقة عامة. إلا أن أكثر ما لفت الانتباه هو التعليق الذي أرفقت به الصورة، وفق مجلة 'لها'. 

فقد كتبت: 'أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد ولن أنساه'.‬

وأضافت: 'التقيته ولم أتعرف عليه! نسيته ذلك النسيان المثالي الفاتر المحايد!‬ ارتبكت، صار حضوره نصباً تذكارياً لضعفي البشري.، أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد!‬'.

ولم يعرف ما إذا كانت هذه التجربة حقيقية أما أنها مجرد خواطر. ورغم ذلك أثارت الصورة الكثير من الجدل. وتساءل المتابعون عن هوية الشاب الذي يرجح أن يكون عارضاً شارك في تصوير آخر أغنياتها 'ابن الـ...'.

فقد نشرت صورة لها برفقته في وقت سابق وعلقت: 'ابنالـ...قريباًعلى قناتي على اليوتيوب'.

 
 
  •  



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.