ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 19-11-2018
الوقـت   : 07:07am 

شاهد… مايا دياب ترقص بفستان فاضح يكشف الكثير من مفاتنها

الشعب نيوز -

تداولت صحفات مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة اللبنانية مايا دياب، من إحدى حفلاتها الغنائية التي أحيتها مؤخرًا، ظهرت فيه مرتدية فستانًا أحمر فاضحًا.

وأبدى عدد من نشطاء السوشيال ميديا تعجبهم من فستان مايا، الذي يكشف منطقة الصدر، بالإضافة إلى احتوائه على فتحة طويلة بين ساقيها.

وتمايلت دياب في الفيديو، على نغمات الأغنية التي تقدمها في الحفل، في الوقت الذي ركزت فيه الكاميرا على مناطق حساسة في جسدها، وذلك بسبب فتحة الفستان المبالغ فيها.

ويأتي الفستان الفاضح الذي ارتدته مايا دياب، بعد أيام من خضوعها لجلسة تصوير جريئة بفستان أحمر أيضًا أظهر الكثير من معالم جسدها.


يذكر أن الفنانة اللبنانية احتفلت منذ أيام بعيد ميلادها الـ38، برفقة أصدقائها وابنتها، وشهد دخولها في وصلات رقص معهم، في حالة من البهجة والسعادة عمت أجواء الحفل.

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.