مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 24-11-2018
الوقـت   : 12:40pm 

ممثّلة عربية في موقفٍ محرج.. بسبب فستانها الشفاف! (فيديو)

الشعب نيوز -
تعرضت الممثّلة التونسية عائشة بن أحمد لانتقادات شديدة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة 40 لـ"مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" في "دار الأوبرا" المصرية.

واختارت عائشة اللون الأصفر والقماش الشفاق في زيّها المشتقّ من الـ"جمبسوت" ولكن بقصّة واسعة، رافقتها أكمام فضفاضة، إلّا أنّ الشق العريض من الصدر إلى البطن عرّض بن أحمد إلى هجوم واسع، لا سيما أنّ البعض اتهمها بإظهار ملابسها الداخلية.
 

First

First

First

First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    معجب
    28-11-2018
    يهدك ما احلاكي يقطعك ما ازكاكي يخرب بيتك ما انعمك يا ناس هل هذه من سكان كوكبنا الارض
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.