ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 24-11-2018
الوقـت   : 12:40pm 

ممثّلة عربية في موقفٍ محرج.. بسبب فستانها الشفاف! (فيديو)

الشعب نيوز -
تعرضت الممثّلة التونسية عائشة بن أحمد لانتقادات شديدة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة 40 لـ"مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" في "دار الأوبرا" المصرية.

واختارت عائشة اللون الأصفر والقماش الشفاق في زيّها المشتقّ من الـ"جمبسوت" ولكن بقصّة واسعة، رافقتها أكمام فضفاضة، إلّا أنّ الشق العريض من الصدر إلى البطن عرّض بن أحمد إلى هجوم واسع، لا سيما أنّ البعض اتهمها بإظهار ملابسها الداخلية.
 

First

First

First

First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    معجب
    28-11-2018
    يهدك ما احلاكي يقطعك ما ازكاكي يخرب بيتك ما انعمك يا ناس هل هذه من سكان كوكبنا الارض
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.