ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 24-11-2018
الوقـت   : 12:40pm 

ممثّلة عربية في موقفٍ محرج.. بسبب فستانها الشفاف! (فيديو)

الشعب نيوز -
تعرضت الممثّلة التونسية عائشة بن أحمد لانتقادات شديدة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها الجريئة على السجادة الحمراء في حفل افتتاح الدورة 40 لـ"مهرجان القاهرة السينمائي الدولي" في "دار الأوبرا" المصرية.

واختارت عائشة اللون الأصفر والقماش الشفاق في زيّها المشتقّ من الـ"جمبسوت" ولكن بقصّة واسعة، رافقتها أكمام فضفاضة، إلّا أنّ الشق العريض من الصدر إلى البطن عرّض بن أحمد إلى هجوم واسع، لا سيما أنّ البعض اتهمها بإظهار ملابسها الداخلية.
 

First

First

First

First

First




التعليقات

  • ( 1 )
    معجب
    28-11-2018
    يهدك ما احلاكي يقطعك ما ازكاكي يخرب بيتك ما انعمك يا ناس هل هذه من سكان كوكبنا الارض
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.