مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 24-11-2018
الوقـت   : 01:13pm 

نسرين طافش: أفكر في إجراء تحليل “دي إن إيه” لمعرفة أصولي (فيديو)

الشعب نيوز -

قالت الفنانة الفلسطينية نسرين طافش إنها تفكر جديًّا في إجراء تحليل “دي إن إيه”لمعرفة حقيقة أصولها العربية بدقة، مؤكدة أن هذا التحليل يستطيع تحديد العرق الأصلي للإنسان.

وأوضحت أن أصولها العربية تجمع بين أكثر من دولة، فوالدها فلسطيني وأجداده من أصول سعودية، أما والدتها فهي جزائرية من أم مغربية، لذلك تعتبر نفسها لها الحق في العديد من الدول العربية وتشعر بالحيادية تجاههم.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية: “أنا بحب هذه الفكرة، إنه أنا من هذا الخليط اللي بيعطيني المزيد من التسامح وعدم الانحياز لدولة على حساب دولة.. بحس إلي حصة في مصر والأردن ولبنان والإمارات وحصة بكل مكان خلقه الله” بحسب موقع ارم الالكتروني .

وأعربت طافش عن سعادتها لمشاركتها في الفيلم المصري “نادي الرجال السري” مع الفنان كريم عبدالعزيز، لافتة إلى أنه سيتم طرحه في موسم عيد الفطر، مؤكدة أنه فيلم مبهج يناسب موسم الأعياد.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.