مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 29-11-2018
الوقـت   : 11:58am 

شاهدوا.. كاثرين زيتا جونز تعترف أن سر نجاح زواجها هو ممارستها للجنس مع رجال أخرين

الشعب نيوز -

 

 

كشفت النجمة كاثرين زيتا جونز السر وراء علاقتها الطويلة مع زوجها النجم مايكل دوغلاس، مشيرة أنهما يعيشان “علاقة مفتوحة” تسمح لهما بإقامة علاقات مع أشخاص أخرين.

وقالت جونز: “أولاً وقبل كل شيء، أنا سعيدة جداً لعيشنا 20 عاماً معاً، كان الأمر رائعاً، لكني أعتقد من غير المستساغ بالنسبة لي أن أبقى مع شخص واحدٍ لمدة 18 عاماً، فالأوقات ليست وردية كل يوم”.

 

 

وأوضحت أن علاقتها بزوجها مرًّت بالكثير من المطبات، إلا أنها لم تفقد الأمل في إنجاح الأمر.

 

 

وتأتي تصريحات جونز المثيرة للجدل، بعدما كشفت أنها “دمرت نفسياً” بسبب ادعاءات التحرش الجنسي التي طالت زوجها، حينما إتهمته إحدى السيدات بالإستمناء أمامها قبل 30 عاماً، موضحةً جونز أن نقاش كبير ومحتدم جرى بينها وبين زوجها أمام أبنائها كي لا يشعرا بالأذى، حينما يسمعان الأخبار من الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.