ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 29-11-2018
الوقـت   : 11:58am 

شاهدوا.. كاثرين زيتا جونز تعترف أن سر نجاح زواجها هو ممارستها للجنس مع رجال أخرين

الشعب نيوز -

 

 

كشفت النجمة كاثرين زيتا جونز السر وراء علاقتها الطويلة مع زوجها النجم مايكل دوغلاس، مشيرة أنهما يعيشان “علاقة مفتوحة” تسمح لهما بإقامة علاقات مع أشخاص أخرين.

وقالت جونز: “أولاً وقبل كل شيء، أنا سعيدة جداً لعيشنا 20 عاماً معاً، كان الأمر رائعاً، لكني أعتقد من غير المستساغ بالنسبة لي أن أبقى مع شخص واحدٍ لمدة 18 عاماً، فالأوقات ليست وردية كل يوم”.

 

 

وأوضحت أن علاقتها بزوجها مرًّت بالكثير من المطبات، إلا أنها لم تفقد الأمل في إنجاح الأمر.

 

 

وتأتي تصريحات جونز المثيرة للجدل، بعدما كشفت أنها “دمرت نفسياً” بسبب ادعاءات التحرش الجنسي التي طالت زوجها، حينما إتهمته إحدى السيدات بالإستمناء أمامها قبل 30 عاماً، موضحةً جونز أن نقاش كبير ومحتدم جرى بينها وبين زوجها أمام أبنائها كي لا يشعرا بالأذى، حينما يسمعان الأخبار من الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي.

First

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.