موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 02-12-2018
الوقـت   : 10:42am 

بريانكا شوبرا تنشر الصور الاولى لحفل زفافها على ونيك جوناس

الشعب نيوز -

نشرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا الصور الاولى من حفل زفافها على المغني الأمريكي نيك جوناس.

وتألقت بريانكا بثوب هندي تقليدي ارتدته خلال مراسم زفافها التقليدية طغى عليه اللوم الأصفر والأحمر والأخضر وبدا محتشماً بينما ارتدى زوجها بدلة هندية الطراز باللون البيج.

وحضرت النجمة ديبيكا بادوكون التي احتفلت بزواجها قبل أسبوع بثوب ملكي جريءأحمر قاتم اللون مع ذيل طويل وزوجها الممثل رانفير سينج الذي أطلّ ببدلة رسمية سوداء اللون.

يذكر أنّ عقد القران تمّ في قصر في ، وعلى الطريقة والتقاليد الهندية، وسوف يرافقه حفل زفاف كنائسي غداً في 3 ديسمبر/كانون الاول.

وكان خبر خطوبة العروسين جاء بعد شهرين فقط من تأكيد خبر علاقتهما العاطفية، وبعد مرور أكثر من عام على ظهورهما سويًّا العام المنصرم، على السجادة الحمراء في حفل Met Gala . وقدم نيك خاطب الخطوبة لبريانكا من محلات Tiffany في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتأكدت العلاقة العاطفية بعد أن رُصد نيك البالغ من العمر 25 عامًا، مع بريانكا التي تكبره بـ10 أعوام وتبلغ من العمر 35 عامًا، في ضواحي لوس أنجلوس، عندما شاهدا عرض Beauty and the Beast المباشر، وخلال حفلة أقيمت على يخت.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.