ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 02-12-2018
الوقـت   : 10:42am 

بريانكا شوبرا تنشر الصور الاولى لحفل زفافها على ونيك جوناس

الشعب نيوز -

نشرت نجمة بوليوود بريانكا شوبرا الصور الاولى من حفل زفافها على المغني الأمريكي نيك جوناس.

وتألقت بريانكا بثوب هندي تقليدي ارتدته خلال مراسم زفافها التقليدية طغى عليه اللوم الأصفر والأحمر والأخضر وبدا محتشماً بينما ارتدى زوجها بدلة هندية الطراز باللون البيج.

وحضرت النجمة ديبيكا بادوكون التي احتفلت بزواجها قبل أسبوع بثوب ملكي جريءأحمر قاتم اللون مع ذيل طويل وزوجها الممثل رانفير سينج الذي أطلّ ببدلة رسمية سوداء اللون.

يذكر أنّ عقد القران تمّ في قصر في ، وعلى الطريقة والتقاليد الهندية، وسوف يرافقه حفل زفاف كنائسي غداً في 3 ديسمبر/كانون الاول.

وكان خبر خطوبة العروسين جاء بعد شهرين فقط من تأكيد خبر علاقتهما العاطفية، وبعد مرور أكثر من عام على ظهورهما سويًّا العام المنصرم، على السجادة الحمراء في حفل Met Gala . وقدم نيك خاطب الخطوبة لبريانكا من محلات Tiffany في مدينة نيويورك الأمريكية.

وتأكدت العلاقة العاطفية بعد أن رُصد نيك البالغ من العمر 25 عامًا، مع بريانكا التي تكبره بـ10 أعوام وتبلغ من العمر 35 عامًا، في ضواحي لوس أنجلوس، عندما شاهدا عرض Beauty and the Beast المباشر، وخلال حفلة أقيمت على يخت.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.