مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 03-12-2018
الوقـت   : 11:30am 

إغلاقات وتحويلات في عدد من شوارع العقبة مطلع الشهر المقبل تزامناً مع إطلاق "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018

الشعب نيوز -

 

بالتنسيق بين الجمعية الأردنية للماراثونات، سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وشركة واحة أيلة للتطوير

إغلاقات وتحويلات في عدد من شوارع العقبة مطلع الشهر المقبل تزامناً مع إطلاق "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر" 2018

 

عمّان، الأردن (كانون الأول 2018) -  في خضمّ التحضيرات الأخيرة استعداداً للحدث الرياضي الأكبر في جنوب المملكة، "آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"، والمقرر إقامته في السابع من شهر كانون الأول 2018 في مدينة العقبة، تعلن الجمعية الأردنية للماراثونات بالتنسيق مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية، شركة واحة آيلة للتطوير وإدارة السير المركزية عن إغلاق عدد من الشوارع المؤدية لمسارات آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر 2018، والذي يتوقع أن يشهد مشاركة واسعة من العدائين المحليين والدوليين كحاله كل عام.

يتضمن الماراثون 3 سباقات رئيسية؛ سباق النصف ماراثون (21 كم) الذي سينطلق في تمام الساعة 7:00 صباحاً من أمام مدخل فندق موفنبيك – البلد، شارع الملك الحسين، سباق 10 كم، والذي سينطلق الساعة 9:00 صباحاً قبل البوابة الشمالية لمشروع آيلة، شارع الفاروق، وسباق الأطفال (4 كم) والمقرر إطلاقه الساعة 10:00 صباحاً، من قبل بوابة الدخول لمكاتب مشروع واحة آيلة، شارع الفاروق.

والجديد هذا العام هو القيام  بالتعديل على مسارات السباق لتكون نقطة النهاية هي ملعب تطوير العقبة الذي تم افتتاحه في أواخر العام الماضي، عوضاً عن ساحة الثورة التي اعتادت الجمعية الأردنية للماراثونات إنهاء السباق فيها. وفي الحديث عن سبب تغيير الطرقات، قالت الآنسة لينا الكرد، المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات: "إن التحضيرات لإقامة آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر تجري على قدمٍ وساق، وفي النسخة الرابعة عشر لهذا السباق، قمنا بتغيير خط النهاية وبعض من الشوارع المؤدية إليه كجزء من التطويرات السنوية التي تقوم بها الجمعية بهدف إثراء تجارب المشاركين وتعريفهم على طرقات مدينة العقبة، الأمر الذي من شأنه بث الطاقة في نفوس العدائين ورفع التنافسية فيما بينهم."

وحول الإغلاقات الرئيسية والكلية للسباقات فستكون كالتالي، علماً بأن فترة الإغلاق تبدأ من الساعة الرابعة من فجر الجمعة 7/12/2018 وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً من نفس اليوم:

-         شارع الملك الحسين؛ من دوار الشريف الحسين "ماكدونالدز" ولغاية دوار الإنتركونتننتال- غلق كامل ومؤقت بالإتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 8 صباحاً.

-         شارع الفاروق؛ من دوار الإنتركونتننتال ولغاية إشارات القصور الملكية العامرة - غلق كامل ومؤقت بالإتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 8 صباحاً.

-         شارع الفاروق؛ من إشارات القصور الملكية العامرة لنهاية شارع الفاروق المتقاطع مع شارع المطار- غلق كامل بالإتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

-         شارع المطار؛ من نهاية شارع الفاروق المتقاطع مع شارع المطار ولغاية دوار السلطة - غلق كامل بالإتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 10 صباحاً.

-         شارع بسمان؛ من دوار السلطة ولغاية إلتفاف مدارس الإتحاد - غلق كامل بالإتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 10 صباحاً .

-         شارع القدس؛ من إشارات شارع الفاروق ولغاية دوار المحدود - غلق كامل بالإتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

-         شارع الأمير حسن؛ من دوار المحدود ولغاية الإلتفاف الأول بإتجاه بنك لبنان والمهجر - غلق كامل بالإتجاهين من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

-         دوار المحدود ؛ دوار ملعب تطوير العقبة - غلق كامل بجميع الجهات من الساعة 4 فجراً ولغاية الساعة 12 ظهراً.

-         ملعب تطوير العقبة؛ غلق كامل من عصر يوم الخميس الموافق 6/12/2018 ولغاية عصر يوم الجمعة الموافق 7/12/2018.

 

وأما عن الشوارع البديلة في تلك الفترة فسوف يقوم رقباء السير الموجودين في المكان بإرشاد السائقين ومساعدة المواطنين على الوصول إلى المنطقة المراد الذهاب إليها.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.