موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 03-12-2018
الوقـت   : 05:38pm 

زوجان يبنيان منزلاً فوق الماء ويعيشان في جزيرة خاصة تعرّفوا على قصتهم

الشعب نيوز -
قد توحي النظرة الأولى إلى أن هذا المكان عبارة عن جزيرة صغيرة، لكنه في الحقيقة عبارة عن ألواح تطفو فوق الماء.

الزوجان كاثرين كينغ، وواين آدمز قاما ببناء بيت فوق الماء عام 1992، عند ساحلجزيرة فانكوفر التابعة لكندا، ومع الوقت أضافا العديد من الألواح ليتوسعا في المكان الذي يعيشان فيه، وأصبح الآن يتألف من 12 لوحا.

يطلق الزوجان اسم "فريدوم كوف" على مملكتهما الخاصة. وتتضمن ساحة للرقص، ومعرضاً للرسم، وبيتاً لاستقبال الضيوف، وخمسة بيوت بلاستيكية للزراعة.

يحصلان على مياه الشرب من مياه شلال قريب في الصيف، ومن مياه المطر في الشتاء. كانا يعتمدان على ألواح شمسية للحصول على الكهرباء، لكنها تعطلت فصارا يستخدمان مولداً.

يقول آدامز إن كل ما يحتاجه هو وضع صنارة الصيد في الماء لعشر دقائق فقط حتى يتمكن من الحصول على سمكة. وبالإضافة إلى صيد الأسماك، يزرع الزوجان خضارا وفواكه.

وفي فصل الصيف، ينشغلان باستقبال الضيوف ممن يتملكهم الفضول لتجريب نمط حياة هذين الزوجين.

جدير بالذكر أن آدامز نحات، أما كينغ فهي رسامة وراقصة وكاتبة وموسيقية، ويزاولان هواياتهما تلك في جزيرتهما العائمة.







التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.