مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 04-12-2018
الوقـت   : 03:40pm 

شاهدوا.. رانيا يوسف بهدلوا بناتي ورجعوا من المدرسة بيعيطوا وبنتي ضربت ولد بسببي

الشعب نيوز -

 

 

أطلت الفنانة رانيا يوسف مع الإعلامي عمرو أديب لتسرد وقائع أزمة فستانها الذي ظهرت به في حفل ختام مهرجان القاهرة، كاشفة عن تعرض ابنتيها لمضايقات من المحيطين بهما بسبب إطلالتها.

وقالت رانيا يوسف في برنامج “الحكاية” أنها تلقت رسائل على تليفونها المحمول كان بعضها مسيء، إلى جانب أن ابنتيها ياسمين ونانسي تعرضتا لهجوم من قبل بعض المحيطين بهما، خاصة مع تداول أنباء عن احتمالية حبسها.

وأضافت رانيا يوسف أن ابنتها الصغرى نانسي تحديداً تعرضت لمضايقات في المدرسة، وعادت باكية وخائفة من أن تتعرض والدتها للسجن، إلا أنها طمأنتها بدورها أن الأمور ستكون على ما يرام.

وشددت رانيا يوسف على أنها لم تقصد أن تطل على الجمهور بهذه الصورة، وكل ما في الأمر أن الفستان اشتبك مع البطانة الداخلية فكشف جزء من جسمها، مضيفة أن الفنانة إيمي سالم نبهتها بأن البطانة مرفوعة من الخلف، فطلبت منها أن تظل خلفها حتى تستطيع تعديل ملابسها في دورة المياه.

وأكدت رانيا يوسف أنها لم تقصد أي إثارة أو إحداث ضجة، وكل ما في الأمر أنه موقف مزعج تعرضت له دون أن تقصد، فهي لن تضحي بجمهورها ونجاحها الكبير الذي حققته من أجل القيام بمثل هذه الأمور.

وشكرت رانيا يوسف بدورها المحامين الذين تنازلوا عن القضية ضدها، مشددة على أن الأمر أخذ أكبر من حجمه، أما في حالة أن تم استدعائها من النائب العام يوم الأربعاء المقبل فسوف تذهب بصحبة المحامي، وتأمل أن ينتهي الأمر نهائياً.

 

 

 

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.