مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة   كتلتا " التغيير والمستثمر " تنتظران الحسم في جمعية قطاع الإسكان   الشيطان يتقمص دور “الشبيح والازعر” ويهدد بمنشورات سرقها من اصحاب الاتاوات   دورة تدريبية في الطفيلة حول أنظمة الطاقة الشمسية   في ختام اعمال قمة Big by Orange الثانية المشاركون يؤكدون اهمية الشركات الناشئة في الاقتصاد ودورها في التشغيل التوصية بضرورة توافر البيانات واجراء دراسات دورية    برعاية د. ماهر الحوراني مندوبا عنه رئيس "عمان الاهلية"... مجموعة مدارس الجامعة تقيم فعاليات المؤتمر التربوي "كل معلم معلم لغة "   %25 الدفعة الأولى من أقساط ضريبة المسقفات   وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا   بهدف تسليط الضوء على السياحة الداخلية منتجع رمادا البحر الميت يستضيف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي   صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد  
التاريخ : 05-12-2018
الوقـت   : 03:51am 

من هو العقل المدبر للحكومه..مش مصطفى الحمارنه..

الشعب نيوز -

 

الزميل المبدع فارس الحباشنه نشر خبرا على صفحته حول العقل المدبر للحكومه..وهو الذي يخطط لها..والريس عمر يشاوره في كل صغيره وكبيره..الزميل الحباشنه نشر اول حرفين من اسم هذه الشخصيه الغامضه والتي تقوم بالاشاره للرزاز في اغلب ما يقوم به والحرفين هما..ح ..م ..طبعا العبد لله بحث عن الاسم طويلا وكثيرا وبسبب قانون الجرائم الالكترونيه الموجه للجرايد الالكترونيه تبين أن المقصود ليس مصطفى حمارنه...يا اخوان مستوزرين واولاد شوارع اللي بدو يدخل بالتعديل الجاي..مصطفى حمارنه ما الو دخل ما حد يتصل فيه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.