شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش   حداد وشبيب وعبيدات في ندوة بعنوان اقتصاديات النقل والسلامة المرورية   العثور على متفجرات مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية في الفحيص   ارتفاع أرباح "جوبترول" السنوية (11%)   منخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات من الثلج فوق المرتفعات  
التاريخ : 05-12-2018
الوقـت   : 09:57am 

نادي جامعة البترا يطلق الحملة الشتوية للعام الثالثة والعشرون على التوالي

الشعب نيوز -

أطلقت جامعة البترا الحملة الشتوية الخيرية  للعام الثالثة العشرون على التوالي  لنادي الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور مروان المولا، تضمنت الحملة تسليم كميات من الأغطية والملابس الشتوية إلى عشر جمعية خيرية ومركزًا لرعاية الأيتام، قام بتسليمها نيابة عن رئيس الجامعة عميد شؤون الطلبة الدكتور فتحي الفاعوري.

وقال رئيس النادي الدكتور أحمد الخطيب إن "التكافل الاجتماعي يساهم في توثيق العلاقات بين أفراد ومؤسسات المجتمع ويعززها، ويساعد في حل جزء من التحديات التي يواجهها المجتمع".

وقال الخطيب إن جامعة البترا تعمل على تفعيل مسؤوليتها الاجتماعية وخدمة المجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن تفعيل مؤسسات المجتمع المدني لمحور خدمة المجتمع في برامجها وخططها، يساعد في التغلب على العديد من المشاكل التي يواجهها المجتمع.

وأوضح الخطيب أن الحملة الخيرية الشتوية لنادي الجامعة تجمع تبرعاتها من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والتدريسية في الجامعة، مضيفًا "تعمل الحملة على دعم المؤسسات الخيرية في عمان وفي مختلف محافظات المملكة، وهي عادة دأب النادي على القيام بها سنويًا كجزء أساسي من أنشطته الاجتماعية".

يذكر أن نادي جامعة البترا هو نادي لأعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية للجامعة، وقد اعتمد النادي منذ تأسيسه عام 1997 على إطلاق الحملة الشتوية سنويًا في فصل الشتاء، إلى جانب حملة خيرية رمضانية.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.