ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 05-12-2018
الوقـت   : 12:27pm 

مزارعو الأغوار يرمون بحمضياتهم في وسط الطريق / فيديو

الشعب نيوز -

قام مزارعو الحمضيات في الأغوار ، اليوم الأربعاء برمي منتجاتهم من الحمضيات في وسط الطريق ، وذلك احتجاجا على استيراد المنتجات السورية من الحمضيات ، والذي أثر على تسويق منتجاتهم .

 


كما أقام المزارعون خيمة عزاء لمزارعين وادي الأردن، في منطقة قليعات بالقرب من سلطة وادي الأردن، احتجاجا على دخول منتجات سورية إلى الأسواق الأردنية.

 

وقال المزارعون المشاركين في الاحتجاج إنهم اعتصامهم يأتي بعد دخول منتجات سورية بطريقة غير مشروعة في ظل غياب الجهات المعنية.

 

 

وطالب المزارعين من وزارة الزراعة بالإلتفات لهم والتواصل معهم لحل هذه المشكلة، مؤكدين أن الاستمرار في إدخال المنتجات السورية الزراعية تسبب لهم بخسائر مالية.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.