مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 05-12-2018
الوقـت   : 08:05pm 

دوله الرئيس عمر.. انت السبب!!

الشعب نيوز -

خاص 

كتب - جهاد ابو بيدر

ادهشني دوله الريس عمر الرزاز حينما قال " كل ما بنحكي بموضوع بحكولنا جيبو الكردي وجيبو مطيع" معك حق دوله الريس فما يطلبه المواطنين أكبر واصعب من قدرات حكومتك على التنفيذ.. فكل ما تحلم به هي احلام مؤجله الى ما شاء الله.

٩٩% من الشعب الاردني اصبح مزاجهم ضارب كما وصفته انت ولكنني لن اقول ان الاوضاع الاقتصادية هي السبب دوله الريس وانما سأقولها لك بكل صراحه.. انت السبب ولا احد غيرك!! فأنت من رفع سقف الآمال والتوقعات لدى المواطنين وفي لحظه انصدم الشعب بأن كل ماقلته عباره عن اضغاث احلام واسمح لي ان اذكرك بكل ما اقترفته يداك.

يا دوله الريس منذ وصلت إلى الدوار الرابع وابتسامتك لم تفارق محياك الجميل حتى اشعرتنا ان الدنيا " قمره وربيع" ولو انك لم تفعل ما فعلته لما وصلنا الى هذا المزاج الضارب!!

من يا دوله الريس عمر الذي هدد وتوعد وقال انه سيفتح ملفات الفساد على مصراعيها وانه لا تهاون في ملفات الفساد.. فسمع الشعب الاردني كله بالفساد لكنه لم يشاهد اي فاسد.. لذلك يقولون لك قبل ان تطلب منا اي شيئ "جيب الكردي ومطيع".

من الذي قال يا ريس ان العبئ الضريبي على المواطن قمه اللاعداله وهو ظلم اجتماعي وسحب القانون من المجلس ثم ما لبث ان اعاده ومرره وبعد ذلك يثبت لنا ان قانون هاني الملقي كان ارحم طبعا هذا بشهاده رجال اعمال واقتصاديين.

ومن الذي تعهد يا دوله الريس ببذل الجهد لاصدار العفو العام ومن الذي وبالاصل وفي لقائه مع كتله الإصلاح البرلمانيه قال ان الحكومه ستعيد دراسه موضوع اصدار عفو عام.. ثم ما لبث ان " لحس" كلامه ووزع دماء العفو بين اللجان.. انت يا دوله الريس

ومن الذي تحدث عن البنيه التحتية وقال ان هذه البنيه في الاردن تعاني واضاف ان هناك مشكله في مستوى الخدمات.. انت يا دوله الريس..

ومن الذي قال ان الماده ١١ " من الجرائم الإلكترونية مصيبه وانها فضفاضة ومكممه للافواه" ومع ذلك يرفض سحب القانون من المجلس بحجه ان القانون بين يدي النواب ولا يجوز سحبه.. مع انك سحبت قبل هذه المره.. قانون الضريبه.

واود ان ابلغك دوله الريس انك تحت القبه لا انت ولا النواب قادرون على تعديل الماده ١١ لسبب تشريعي بسيط ان تعديلات قانون الجرائم المعروض امام النواب لا يشمل الماده ١١ إطلاقاً اي انك لا تستطيع ان تعدل هذه الماده التي قلت انها مصيبه وفضفاضه فلا تبرر كما بررت امام الشباب ان سبب رفضك سحب القانون لانه بحوزه البرلمان وانه يمكن اجراء التعديلات عليه تحت القبه.

.. من فعل كل ذلك انت يا دوله الريس..

فكيف بالله عليك لا تريد من الشعب ان " يضرب مزاجه" بهذا الشكل الذي تحدثت عنه.. انت يا دوله الريس ولا احد غيرك..
انت فقط من تسبب بكل ذلك. لانك لو صارحت الشعب منذ البدايه بوقتها لما وصلنا إلى ما وصلنا اليه الآن.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.