نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   مايا دياب بـ"شورت جريء".. وتُحيّر متابعيها بهذا السؤال! (صورة)   انطلاق اعمال قمة "BIG by Orange" برعاية رئيس الوزراء   سيناريو لإبعاد وزير الخارجية القوي ايمن الصفدي وإستبدال وزير المالية وإضافة “شخصيات سياسية”   مسؤول الملف العربي في حزب جبهة العمل الإسلامي: هذا ما قصدته في الجلسة المغلقة   الفلافل غير مع #البيروتي   اصابة حدث بعيار ناري طائش برقبته في ناعور  
التاريخ : 05-12-2018
الوقـت   : 08:33pm 

عطية : الحكومة ستعلن تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع المقبل

الشعب نيوز -

قال النائب خليل عطية إنه انهى لقاءً جمعه برئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مساء الأربعاء.

وقال إن الحكومة تسير نحو إعلان تفاصيل العفو العام خلال الأسبوع المقبل، وأن العفو سيشمل مخالفات السير، إضافة إلى الإعفاءات من الغرامات المالية.

واضاف أن المطلوب من الحكومة أن تصدر قرارها بالعفو في أسرع وقت من أجل إزالة الإرباك لدى المواطنين الذين أجلوا الكثير من المعاملات المتعلقة بالتراخيص لحين صدور العفو العام.

وتابع عطية : نأمل أن يكون العفو شاملاً حتى يحقق أهدافه ويستفيد منه أكبر عدد ممكن من المواطنين علماً بأن التذرع بأن العفو العام سيؤدي إلى مشاكل داخل المجتمع بحجة أن نسبه من الذين سيشملهم العفو سيعودون إلى ارتكاب جرائم وبالتالي سيعودون إلى السجن هو تذرع غير صحيح لأن الغالبية من المستفيدين من العفو السابق لم يرتكبوا أي جرائم.

وختم عطية حديثه بالقول 'لذلك أطالب الحكومة الاعلان عن العفو العام وإرسال مشروع قانون العفو الى مجلس الأمة من أجل إنجاز هذا الملف الذي أعتبره لصالح الوطن'.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.