ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 04:36am 

هكذا سنكتب الخبر..بعد اقرار قانون الجرائم...

الشعب نيوز -

الرئيس ع.ر..يزور وزاره ال " د" ...زار رئيس الوزراء " ع. ر" يعني عمر رزاز..وزاره ال " د" يعني وزاره الداخليه..والتقى الوزير " س.م" يعني سمير مبيضين..واكد الرئيس " ع.ر" أن الوضع في العاصمه " ع" يعني عمان..كويس..على صعيد اخر قال الوزير " و. م" يعني وليد المصري وزير ال " ب" يعني البلديات..ان الوزاره اعلنت عن استعداداتها لمواجهه حاله ال "ط" يعني الطقس بكل حرفيه..بدورها وزيره الاعلام " ج.غ" الناطق الرسمي باسم ال " ح" يعني الحكومه أن حريه التعبير مصانه ومسموح انتقاد ال " م" يعني المسوؤل بس بشرط يكون فيه ادله ووثائق..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.