مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 04:36am 

هكذا سنكتب الخبر..بعد اقرار قانون الجرائم...

الشعب نيوز -

الرئيس ع.ر..يزور وزاره ال " د" ...زار رئيس الوزراء " ع. ر" يعني عمر رزاز..وزاره ال " د" يعني وزاره الداخليه..والتقى الوزير " س.م" يعني سمير مبيضين..واكد الرئيس " ع.ر" أن الوضع في العاصمه " ع" يعني عمان..كويس..على صعيد اخر قال الوزير " و. م" يعني وليد المصري وزير ال " ب" يعني البلديات..ان الوزاره اعلنت عن استعداداتها لمواجهه حاله ال "ط" يعني الطقس بكل حرفيه..بدورها وزيره الاعلام " ج.غ" الناطق الرسمي باسم ال " ح" يعني الحكومه أن حريه التعبير مصانه ومسموح انتقاد ال " م" يعني المسوؤل بس بشرط يكون فيه ادله ووثائق..




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.