مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة   كتلتا " التغيير والمستثمر " تنتظران الحسم في جمعية قطاع الإسكان   الشيطان يتقمص دور “الشبيح والازعر” ويهدد بمنشورات سرقها من اصحاب الاتاوات   دورة تدريبية في الطفيلة حول أنظمة الطاقة الشمسية   في ختام اعمال قمة Big by Orange الثانية المشاركون يؤكدون اهمية الشركات الناشئة في الاقتصاد ودورها في التشغيل التوصية بضرورة توافر البيانات واجراء دراسات دورية    برعاية د. ماهر الحوراني مندوبا عنه رئيس "عمان الاهلية"... مجموعة مدارس الجامعة تقيم فعاليات المؤتمر التربوي "كل معلم معلم لغة "   %25 الدفعة الأولى من أقساط ضريبة المسقفات   وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا   بهدف تسليط الضوء على السياحة الداخلية منتجع رمادا البحر الميت يستضيف نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي   صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 10:24am 

القبض على شاب وفتاتين امتهنوا النشل

الشعب نيوز -

ذكر مصدر امني ان العاملين في قسم بحث جنائي وسط عمان تمكنوا من تتبع شخص من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا النشل اثناء تواجده باحدى المركبات التي تستخدم  في ارتكاب تلك القضايا .

واضاف المصدر: انه تم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بارتكاب قضايا سرقة النشل بالاشتراك مع فتاتين مطلوبتين، وتم ضبطهم جميعا. 

واكد المصدر انه نتيجة للتوسع بالتحقيق معهم تبين أنهم قاموا بنشل عدد من الأشخاص .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.