ديانا كرزون بعمل غنائي جديد بعنوان " هيدا الحكي " قريبا   الرزاز والحوت .. مع ميس العمور   نقص الماء في الجسم وعلاقته بالكلى   الجامعة الألمانية الأردنية تكرم المتميزين   عيروط .. فريال زمخشري رحمك الله    سامسونج ترتقي بالتصوير الفوتوغرافي في الهواتف الذكية مع أول مستشعر صور بدقة 108 ميجابكسل على مستوى القطاع    (تُعلن اسمائهم الشهر المقبل ) ثلاث شركات تفوز بجائزة " Orange" لمشاريع التنمية المجتمعية بنسختها المحلية    أ.د. غالب عريقات عميدا لكلية العلوم الطبية المساندة بجامعة عمان الاهلية   نائب أمين عمّان ينفي ارتباطه بأيّ حزب أو تيار سياسي   الرزاز يبحث عن “الحوت” .. فمن هو ؟ .. والأردنيون يعلقون  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 10:25am 

100 دينار لمنتفعي صندوق الزكاة للشتاء

الشعب نيوز -

وافق مجلس إدارة صندوق الزكاة خلال الاجتماع الذي عقده امس برئاسة وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتور عبدالناصر ابو البصل، على صرف مبلغ 100 دينار لمبادرة حملة الشتاء لمنتفعي الصندوق.

جاء ذلك ضمن استراتيجية الصندوق واستمراريته في رسم الابتسامة على وجوه منتفعيه تزامنا مع فصل الشتاء للأسر التي تتقاضى رواتب شهرية وكفالة الايتام والبالغ عددهم (4000) اربعة الاف اسرة في مبادرة حملت اسم "بصمة خير" وبكلفة تقديرية بلغت (400) الف دينار .

وقال الدكتور ابو البصل خلال اجتماع المجلس، بحضور مدير عام صندوق الزكاة بالوكالة شاهر اعيدة ومفتي عام المملكة الدكتور محمد الخلايلة والحاج حمدي الطباع ومدير عام البنك الاسلامي موسى شحادة والحاج محمد غازي ابو صوفة وبقية الاعضاء ، إن هذه المبادرة تهدف لشراء ما يلزم للأسرة من متطلبات الشتاء بدلا من توزيع المعونة العينية لتمكين الاسرة من تحديد حاجاتها ومتطلباتها.وهذا من باب ايصال الزكوات التي يودعها المزكون بالصندوق لمستحقيها.

كما اطلع المجلس على الموقف المالي لصندوق الزكاة كماهو لعام 2018 وشملت الايرادات والمصروفات بالاضافة لحسابات البنوك/الارصدة والالتزامات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.