ما يقارب ال 35 مليون دينار خسارة "لافارج"   شاهدوا شقيق حسين الجسمي يفضح مريم حسين.. هاي الناس عايشين على الكذب   الحكومة : صورة موكب أمين عمان مفبركة    العيسوي يلتقي وفد من نادي الصريح الرياضي (صور)   السفير التركي يزور محافظة معان ويلتقي التلهوني    تحذيرات من مواد مسرطنة في أدوية ضغط الدم   مركبة تقتحم مطعماً في خلدا (صور)   بمراسم عسكرية..تشییع جثمان الشهید الجالودي في ماحص (صور)   الملك يوجه رسالة للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى   الاردنيون يشيعون جثمان الشهيد مصعب العتوم في جرش  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 10:35am 

لا انقطاع للانترنت عن المواطنين (تفاصيل)

الشعب نيوز -

قالت مصادر في وزارة الاتصالات ان الحديث عن انقطاع الانترنت عن المواطنين غير صحيح. 

وبينت المصادر: ان ما تم الاعلان عنه هو القيام بأعمال توسعة في خطوط الالياف الضوئية (الفايبر) الخاصة بشبكة الحكومة الآمنة من الساعة السادسة مساء اليوم وحتى السادسة من مساء يوم غد الجمعة. مما يعني توقف الخدمات الحكومية فقط.

وأكدت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أنها تنوي توسعة كوابل الياف ضوئية واستبدالها بكوابل ذات سعات أعلى لأغراض خدمة الشبكة الحكومية الامنة وتوسعتها ،ويشمل الانقطاع المبرمج سبعة عشر مؤسسة حكومية فقط ولمدة 24 ساعة وذلك اعتباراً من الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس وحتى الساعة السادسة من مساء يوم غد الجمعة مؤكدة أن خدمات الانترنت بالمملكة لا علاقة لها بهذا الانقطاع المبرمج.

وتود وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التأكيد على أن خدمات الانترنت للأفراد والشركات لا علاقة لها لا من قريب او بعيد لهذا الاجراء لذلك اقتضى التنويه.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.