ريال مدريد يكرم وفادة أتلتيكو بيلباو بثلاثية بنزيما   آفاق للطاقة توصي بتوزيع 7.5 % أرباحاً على المساهمين و تعرض خططها المستقبلية   السيفوي يطلق حملة أقل الاسعار على جميع الأصناف و طوال السنة... اقرا التفاصيل   كل عام وانتم بألف خير: الطوائف المسيحية في العالم تحتفل اليوم بأحد الشعانين   ندوة في اللغويات القضائية بالجامعه الاردنية   حقوق "عمان الاهلية " تعقد مؤتمرها العلمي حول الجوانب القانونية لجذب الاستثمار وتحقيق التنمية   الفرنسية EDAP Tms تكرم المستشفى التخصصي   أعراضٌ تشير الى نقص الماء في الجسم   ما هي "الأغذية" التي تسبب لكم "الحرقة"؟   ناسا تؤكد وجود الماء على سطح القمر  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 10:41am 

مهندسو التربية يعلنون استمرار إضرابهم

الشعب نيوز -

اعلنت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين أن الإضراب لمنتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم مستمر.

وأكدت النقابتان على ما يلي: 

1) استمرار إضراب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم للأسبوع القادم, وسيتم عقد لقاء موسع صباح بعد غد السبت للإعلان عن الإجراءات التصعيدية القادمة.

2) حرصا من نقابتي المهندسين و المهندسين الزراعيين فقط على مصلحة أبنائنا الطلبة فقد تقرر استثناء الزملاء المهندسين الصناعيين و المهندسين الزراعيين المكلفين بعقد ومتابعة امتحان التدريب العملي للدورة الشتوية للتخصصات الصناعية والزراعية من الاضراب و الإجراءت التصعيدية القادمة ، لفترة عقد الإمتحان من صباح السبت الموافق ٨/١٢/٢٠١٨ وحتى مساء الاربعاء الموافق ١٢/١٢/٢٠١٨ اداء لرسالة المعلم تجاه أبنائه الطلبة.

3) تؤكد نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين على عدالة مطالب منتسبيها, و تدعو الحكومة إلى التقاط هذه الرسالة الإيجابية والبحث عن حلول مقنعة ومرضية لمطالب المهندس والمهندسين الزراعيين في وزارة التربية والتعليم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.