مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 10:41am 

مهندسو التربية يعلنون استمرار إضرابهم

الشعب نيوز -

اعلنت نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين أن الإضراب لمنتسبيهما العاملين في وزارة التربية والتعليم مستمر.

وأكدت النقابتان على ما يلي: 

1) استمرار إضراب المهندسين والمهندسين الزراعيين العاملين في وزارة التربية والتعليم للأسبوع القادم, وسيتم عقد لقاء موسع صباح بعد غد السبت للإعلان عن الإجراءات التصعيدية القادمة.

2) حرصا من نقابتي المهندسين و المهندسين الزراعيين فقط على مصلحة أبنائنا الطلبة فقد تقرر استثناء الزملاء المهندسين الصناعيين و المهندسين الزراعيين المكلفين بعقد ومتابعة امتحان التدريب العملي للدورة الشتوية للتخصصات الصناعية والزراعية من الاضراب و الإجراءت التصعيدية القادمة ، لفترة عقد الإمتحان من صباح السبت الموافق ٨/١٢/٢٠١٨ وحتى مساء الاربعاء الموافق ١٢/١٢/٢٠١٨ اداء لرسالة المعلم تجاه أبنائه الطلبة.

3) تؤكد نقابتا المهندسين والمهندسين الزراعيين على عدالة مطالب منتسبيها, و تدعو الحكومة إلى التقاط هذه الرسالة الإيجابية والبحث عن حلول مقنعة ومرضية لمطالب المهندس والمهندسين الزراعيين في وزارة التربية والتعليم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.