مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 11:11am 

طلبة "البترا" ينظمون وقفة اعتزاز بجامعتهم

الشعب نيوز -

نظم طلبة جامعة البترا، وقفة تضامنية مع الجامعة ضد الاعتداء الذي جرى يوم الثلاثاء الماضي على طلبة الجامعة وممتلكاتها من قبل مجموعة من خارج الجامعة، معبرين عن اعتزازهم بجامعتهم وانتمائهم لها.

وشارك في الوقفة قرابة ألف وخمسمائة طالب وطالبة في ملعب الجامعة، كما شارك فيها أعضاء من الهيئة التدريسية والادارية من أسرة الجامعة ورجال الأمن الجامعي وحضرها عميد شؤون الطلبة.

وردد المشاركون عبارات تؤكد مكانة الجامعة في نفوس طلبتها منها "جامعتنا غير ورح نبقى غير"، و"بترا يا بترا سلمت لنا يا بترا"، و"جامعة البترا هي الأفضل"، و"البترا جامعتنا".

واستمر الطلبة بترديد الهتافات والتجمع وسط الملعب الأخضر رغم هطول الأمطار وحركة الرياح القوية، مؤكدين وقوفهم إلى جانب إدارة الجامعة في الملاحقة القضائية لكافة المشاركين في الاعتداء وكذلك تطبيق القوانين الجامعية بحق أي من الطلبة الذين تثبت مشاركتهم في الاعتداء.

واستنكر المشاركون المبالغة في نقل خبر الاعتداء على الجامعة في وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدين أن ما حصل هو اعتداء على الجامعة وطلبتها وليس مشاجرة بين طلبة الجامعة.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.