موسكو الحديث عن إخراج رفات الجاسوس كوهين مزاعم لا صحة لها    ا.د معاذ الحوراني: عمان الاهلية الى جامعة "رقمية" ذكية خلال الـ 5 سنوات القادمة   عشائر العوامله تدعو لمهرجان نصرة لبيت المقدس   بالصور :غزاوي يتوج ابطال مارثوان الفرير العاشر احتفاء بعيد ميلاد القائد تحت شعار بعنوان “الولاء لقائد الوطن”   نقيب اصحاب المطاعم : يفتح النار على امانة عمان .. عطاء عربات المطاعم لتنفيع اشخاص بعينهم   نور العديلي الف مبروك نجاحك بانتخابات الجامعه الاردنية   الحوراني : هارفرد في عمان ... بقلم :" د. عدنان الطوباسي    جامعة عمّان الأهلية والهيئة العربية للمسرح توقعان مذكرة تفاهم   إغلاق محل صرافة غير مرخص في عمّان   تجار إربد ينتفضون ضد “الأوتوبارك”: إضراب واعتصام الاثنين المقبل  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 11:11am 

طلبة "البترا" ينظمون وقفة اعتزاز بجامعتهم

الشعب نيوز -

نظم طلبة جامعة البترا، وقفة تضامنية مع الجامعة ضد الاعتداء الذي جرى يوم الثلاثاء الماضي على طلبة الجامعة وممتلكاتها من قبل مجموعة من خارج الجامعة، معبرين عن اعتزازهم بجامعتهم وانتمائهم لها.

وشارك في الوقفة قرابة ألف وخمسمائة طالب وطالبة في ملعب الجامعة، كما شارك فيها أعضاء من الهيئة التدريسية والادارية من أسرة الجامعة ورجال الأمن الجامعي وحضرها عميد شؤون الطلبة.

وردد المشاركون عبارات تؤكد مكانة الجامعة في نفوس طلبتها منها "جامعتنا غير ورح نبقى غير"، و"بترا يا بترا سلمت لنا يا بترا"، و"جامعة البترا هي الأفضل"، و"البترا جامعتنا".

واستمر الطلبة بترديد الهتافات والتجمع وسط الملعب الأخضر رغم هطول الأمطار وحركة الرياح القوية، مؤكدين وقوفهم إلى جانب إدارة الجامعة في الملاحقة القضائية لكافة المشاركين في الاعتداء وكذلك تطبيق القوانين الجامعية بحق أي من الطلبة الذين تثبت مشاركتهم في الاعتداء.

واستنكر المشاركون المبالغة في نقل خبر الاعتداء على الجامعة في وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدين أن ما حصل هو اعتداء على الجامعة وطلبتها وليس مشاجرة بين طلبة الجامعة.

First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.