مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 11:55am 

الديوان الملكي يستغرب من هذا الخبر المفبرك

الشعب نيوز -

تستغرب إدارة الاعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي ما يتم تداوله من أخبار مفبركة حول إقامة حفل فني كبير بمناسبة تولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وتمويله من الديوان الملكي.

وقالت إن مثل هذه الأخبار المفبركة تستهدف، وللأسف، النيل من مؤسسات الدولة، من خلال بث وترويج المعلومات المغلوطة.

وأوضحت إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي أنها تلقت كتابا من مؤسسة الأمل الأردنية للإنتاج الفني يتضمن طلب رعاية ملكية سامية لحفل فني ستقيمه المؤسسة بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك والذكرى العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستورية بمشاركة أربعة من الفنانين العرب والأردنيين، حيث أن طلب الرعاية ما زال قيد الدراسة والتقييم ولم يتخذ أي إجراء بخصوصه، علما بأن الكتاب لم يشير لأي مبالغ مالية ولم يطلب على الإطلاق دعما ماليا.

يشار الى أن الديوان الملكي الهاشمي يستقبل سنويا العديد من طلبات الرعاية الملكية السامية لبرامج مختلفة التي تخضع للدراسة والتقييم.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.