مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة  
    لأنك رجل قدمت اعتذار وما بعملها غير الرجال   6 أرقام قياسية خرج بها ميسي من ديربي كاتالونيا   أكبر مهباش في العالم في بلدة أم القطين   هذا من رفضناه وزيرا....مالك حداد كلنا فخر بك...   مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة   الملكة: تأملنا أن تغير السوشال ميديا حالنا، إلا أن الحلول يجب أن تأتي منا والتغيير يجب أن يبدأ من داخلنا   20 عاما لسوري قتل زوجته اثناء قرائتها للقرآن عليه   عيد ميلاد محمد البواعنة   مخرج نرويجي يعقد محاضرة لطلبة البترا في أفلام "الأنيميشن" ضمن مهرجان كرامة   الرحاحلة: مكاتب الضمان في الطفيلة وعجلون وجرش قريبا إلى فروع  
التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 05:24pm 

إطلاق نادي أصدقاء الشرطة في جامعة عمان الأهلية

الشعب نيوز -

أعلنت عمادة شؤون الطلبة في جامعة عمان الأهلية عن إطلاق نادي أصدقاء الشرطة في الجامعة خلال حفل تخريج دورة أصدقاء الشرطة الأولى للعام الجامعي 2018-2019 والتي رعاها "مندوباً عن العميد أمجد الشمايلة مدير شرطة محافظة البلقاء" العقيد مروان الدروبي مساعد مدير شرطة محافظة البلقاء بحضورنائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان اللوزي وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات.

وقد أقيمت الدورة  في الفترة 2 إلى 5-12-2018 بمشاركة 50 طالباً وطالبة واشتملت على عدة محاور أبرزها: واجبات الأمن العام – المخدرات – الفكر المتطرف – والجرائم الالكترونية.

وأكد الدروبي في كلمة له على أهمية عقد مثل هذه الدورات والتي تهدف إلى اكساب الطلبة معلومات ومفاهيم جديدة تساعدهم في حياتهم اليومية والعملية وتجعل منهم رديفاً لرجل الأمن العام، كما تساهم في تعميق مفهوم الشرطة المجتمعية من خلال التواصل مع المجتمع المحلي مما يزيد من قوة العلاقة بين المواطن ورجال الأمن العام.

وأشاد الدكتوراللوزي نائب الرئيس في كلمة قصيرة له بجهود مديرية الأمن العام مؤكدا على ضرورة إقامة مثل هذه الدورات لما فيها من فائدة تعود على المشاركين وعلى ابناء المجتمع .

  ثم قام بتقديم درع الجامعة التكريمي للعقيد مروان الدروبي. ليتلو ذلك تسليم الشهادات للطلبة المشاركين.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.