مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 08-12-2018
الوقـت   : 08:44pm 

فيديو وصور : مذيعات MBC يحتفلن مع شاروخان في ترويج فيلمه Zero

الشعب نيوز -

تصدّر فيديو نُشر على صفحة برنامج "إم بي سي تريندنغ"، المعروض على قناة "إم بي سي" ويُظهر مقدّمات البرنامج وهم يرقصون مع الفنان العالمي شاروخان في الأستديو، وسائل التواصل الاجتماعي.
وأُرفق الفيديو بتعليق جاء فيه : "مقدمات يشاركنَ شاروخان في الرقص على أغنية بوليوودية".

يُذكر أنّ النجم الهندي شاروخان سيحضر اليوم في مركز "سيتي سنتر بمسقط/عُمان" ليتسنى للمشجعين وجماهيره فرصة الالتقاء به.
وسينضم شاروخان أيضًا لأعضاء الطاقم الآخرين، كجزء من الترويج لفيلمه الجديد "Zero"، وللقاء وتحية المعجبين، بحسب ما نشرته وسائل إعلام عُمانية.
يُذكر أنّ الفيلم الذي يحظى بشوق كبير من الجماهير العربية، يعود إلى نجومه وفريق العمل، وعلى رأسهم النجم الهندي الكبير شاروخان، وبطلتا العمل أنوشكا شارما Anushka Sharma وكاترينا كيف Katrina Kaif، حيث يعدّ واحدًا من أكثر إصدارات بوليوود المتوقعة لهذا العام.



ومن جهتها نشرت الإعلامية مريم سعيد، عبر حسابها الشخصي في انستقرام صورة لها مع الفنان العالمي شاروخان، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لا أستطيع أن أنسى هذه الحلقة الخاصة مع النجم العالمي شاروخان".
يُذكر أنّ النجم العالمي شاروخان حلّ ضيفًا على برنامج " إم بي سي تريندنغ" المعروض على قناة "إم بي سي" ليل أمس الخميس.
شاروخان في كواليس البرنامج :







التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.