شركة التأمين العربية تعقد اجتماع هيئتها العادية – صور   مخالفات جديدة إلى "مكافحة الفساد" وإحالات للنائب العام   رئيس الوزراء في أراضي غرب عمان .. أد مصطفى محمد عيروط   المستشفى التخصصي يقيم مأدبة افطار للأيتام والفقراء في متحف الأطفال   الطراونة .. فتح ملف بيت مال المسلمين قبل العيد   تراجع شكاوى الإغتصاب في الأردن   موجة حارة تؤثر على المملكة الثلاثاء   حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد"   العرموطي يكشف سبب غضبه في احتفال حضره الملك   النقباء يقف خلف لاءات جلالة الملك الثلاث  
التاريخ : 12-12-2018
الوقـت   : 02:05pm 

حليمة بولند معجبة بنفسها: “ما في أحلى مني بالدنيا”.. شاهدوا كيف ردّ المتابعين!

الشعب نيوز -

 

أثارتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، غضب الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تغزّلها في جمالها، ووصفها لنفسها، بأنّها “أجمل واحدة بالدنيا”.

ونشرتْ حليمة فيديو، عبر صفحتها بتطبيق “سناب شات”، خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة، إذْ أبدتْ إعجابها الشّديد بنفسها، خلال مشاهدتها للصّور التي التقطها لها المصّور، قائلة: “سبحان اللي خلقني والله..ما في أحلى مني بالدنيا”.

وتعرّضتْ الإعلامية الكويتية، للعديد من الانتقادات من جانب النشطاء، الذين اعتبروا تغزّلها بنفسها، نوعًا من الغرور غير المقبول، كما أنّ حديثها عن نفسها مبالغ فيه جدًا.

وشنّتْ إحدى الناشطات، هجومًا عنيفًا على حليمة بولند، قائلة: “هي مالها حابة جمالها كل ها القد؟؟ ما تستحون على حالكم كلكم مكياج وعمليات تجميل نفخ وشد ومد.. كل هاد والفوتوشوب قرب يمحي الصورة هيدا الشيء مرض نفسي والله يعافينا وحب الذات”.

وأضافتْ ناشطة أخرى: “والله مو جمال، ربي الله يخلي عمليات التجميل إلا سوتيها في شكلك الله يعينك على ما أصابك”.

وشاركتْ حليمة بولند مؤخرًا، متابعيها بمجموعة صور، عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، أظهرتْ جانبًا من احتفالها بعيد ميلادها.

ونشرتْ صورة لها، من أحد المطاعم الفاخرة، أثناء احتفالها بعيد ميلادها مع أحد الأشخاص، دون الكشف عن هويته، معلّقة على الطّبق الموجود أمامها قائلة: “سوشي بالذهب”.
ونجحتْ بولند في إثارة فضول متابعيها، حول هوية الشخص الموجود معها داخل المطعم، من خلال تعليقها على الصّورة، قائلة: “اللهم لا يحرمني منك في عامي الجديد وفي كل عام وبنتغدا مع بعض”.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.