مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 15-12-2018
الوقـت   : 01:11pm 

ما هي قصة شرشف الحجة؟

الشعب نيوز -

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتساؤل عن قصة شرشف الحجة والذي اثير مؤخرا ولاقى ردود افعال مضحكة وساخرة. 

وتعود القصة لسيدة كانت قد اهدت ابنها غطاء سرير "شرشف" هدية لزواجه، وقامت زوجة ابنها باهدائه لشقيقها، واكتشفت الحجة الامر. 

وقامت بمخاطبة ابنها من اجل اعادته كونها احضرته من السعودية ولن تقبل بغير عودته اليها (ما بدي حقه ولا بدي اياه بدي الشرشف بذاته). 

وانهالت ردود الافعال عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نحو واسع حول قصة شرشف الحجة. 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.