مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 17-12-2018
الوقـت   : 06:04am 

ارتدت فستانين مثيرين.. من هي الممثلة التي تخطت بجرأتها رانيا يوسف؟

الشعب نيوز -

يبدو أن إطلالة النجمة المصرية رانيا يوسف الجريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعاد فتح ملفات إطلالات النجمات في الفترة السابقة عام 2018، لا سيما الجريئة منها.

وأعاد مستخدمو شبكات التواصل الإجتماعي تداول صورة البحيري في مهرجان الجونة السينمائي في شهر ايلول الماضي، من اجل الإشارة الى أنها تخطت فيه جرأة يوسف.

وانتشرت أيضاً صور لإطلالة البحيري الجريئة، خلال تواجدها في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، بعدما غابت عن حفل الإفتتاح. حيثُ ارتدت فستاناً مكشوفًا من الوسط وحول الخصر.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.