شاهد.. ناشط سعودي يتبرع لبناء مستوطنات إسرائيلية علنا   المسرح الجنوبي(ابو المسارح في جرش ) شهد (انتفاضة) جوليا بطرس و ( دموع ) ماجدة الرومي    الجسيم ...حق دستوري ....كتب د . عماد الحسبان   قطاع الإنشاءات يتلقى "قبلة الحياة" من اليعقوب   حشد حكومي أردني يطير للقاهرة .. وثائق   الملك يغرد للشباب : بفرحكم وسعادتكم تدوم سعادتي   خبر عاجل رقم ( ١ ) .. تعزيز حماية أسرة المؤمن عليه المتوفّى   وزير الداخلية يغتال سمعة مجلس النواب!   إغلاق مطل الخزنة في البترا   الرزاز يفتتح المعرض الـ 13 والملتقي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية  
التاريخ : 17-12-2018
الوقـت   : 06:04am 

ارتدت فستانين مثيرين.. من هي الممثلة التي تخطت بجرأتها رانيا يوسف؟

الشعب نيوز -

يبدو أن إطلالة النجمة المصرية رانيا يوسف الجريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعاد فتح ملفات إطلالات النجمات في الفترة السابقة عام 2018، لا سيما الجريئة منها.

وأعاد مستخدمو شبكات التواصل الإجتماعي تداول صورة البحيري في مهرجان الجونة السينمائي في شهر ايلول الماضي، من اجل الإشارة الى أنها تخطت فيه جرأة يوسف.

وانتشرت أيضاً صور لإطلالة البحيري الجريئة، خلال تواجدها في الحفل الختامي لمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 40، بعدما غابت عن حفل الإفتتاح. حيثُ ارتدت فستاناً مكشوفًا من الوسط وحول الخصر.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.