مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 20-12-2018
الوقـت   : 04:23am 

شقيق نجمة لبنانية يتبرأ منها بسبب سكنها مع رجل من دون زواج

الشعب نيوز -

 

شن شقيق الفنانة اللبنانية ساندرين الراسي هجوماً عنيفاً ضدها وصل إلى حد التبرؤ منها بسبب ما اعتبره أفعالاً غير أخلاقية.

فقد هاجم سيباستيان الراسي، شقيق الممثلة نادين الراسي والمطرب جورج الراسي، باسم عائلته، شقيقتهم المغنية نادين بسبب علاقتها بأحد الرجال وسكنها معه من دون زواج.

وقال سيباستيان في منشورات عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، إنّ “ساندرين لم تعد من العائلة، ومن العار أنها تحمل اسم العائلة”. وأشار الى أنّه مسؤول عن كل كلمة قالها، مضيقًا “أنّ أكثر ما يعني العائلة هو الكرامة، إلا أنّ ساندرين تريد الشهرة”.

ونشر صورةً لسيارته التي تعرّضت للتكسير، متهماً ساندرين بأنها من فعلت ذلك، لأنّه أرادها أن تتزوّج قبل أن تعيش مع رجل غريب من دون زواج.

وصدر عن المكتب الاعلامي لساندرين الراسي، بيان جاء فيه: “بعد النجاح الذي حققته أغنية “صورة ببالي” للفنانة ساندرين الراسي، أراد البعض تشويه صورة ساندرين أمام جمهورها، وعليه تصدر الراسي بيانًا رسميًا توضيحيًا تستنكر فيه كل ما يتم تداوله بوسائل الاعلام كافةً والذي طالها في أمور شخصية على لسان شقيقها والتي تطرق من خلالها إلى علاقاتها الخاصة، وهي تنفي جملةً وتفصيلًا كل كلمة وردت عن لسان شقيقها الذي تجهل الاسباب الكامنة وراء مهاجمته لها”.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.