شاهد.. ناشط سعودي يتبرع لبناء مستوطنات إسرائيلية علنا   المسرح الجنوبي(ابو المسارح في جرش ) شهد (انتفاضة) جوليا بطرس و ( دموع ) ماجدة الرومي    الجسيم ...حق دستوري ....كتب د . عماد الحسبان   قطاع الإنشاءات يتلقى "قبلة الحياة" من اليعقوب   حشد حكومي أردني يطير للقاهرة .. وثائق   الملك يغرد للشباب : بفرحكم وسعادتكم تدوم سعادتي   خبر عاجل رقم ( ١ ) .. تعزيز حماية أسرة المؤمن عليه المتوفّى   وزير الداخلية يغتال سمعة مجلس النواب!   إغلاق مطل الخزنة في البترا   الرزاز يفتتح المعرض الـ 13 والملتقي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية  
التاريخ : 24-12-2018
الوقـت   : 05:22am 

قائمة فنانات الـ”هوت شورت”: رانيا يوسف ليست الوحيدة (فيديو)

الشعب نيوز -

حضرت الفنانة رانيا يوسف إلى حفل الديرجيست، الذي أقيم مساء الجمعة وسط حضور كوكبة من النجوم، فيما ارتدت فستان أصفر جديد قريب من نفس التصميم الذي ظهرت فيه مؤخرًا بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وأثارت رانيا يوسف الجدل مرة أخري، وعقب حضورها قالت لـ”الدستور”، إن فستانها الجديد اختارت أن ترتديه من نفس مصمم الأزياء الذي ارتدت منه فستان القاهرة السينمائي الذي أثار الجدل، والتقطت عدسة «الدستور» فيديو خاص من وجود رانيا يوسف على السجادة الحمراء، وذلك من أجل تكريمها عن مسلسل “كأنه امبارح”.

وفي نفس السياق لم تكن رانيا يوسف الوحيدة، بل كان هناك عدد من الفنانات في حفل الديرجيست الذين ظهروا بفستان كاشفًا لـ”الهوت شورت”، منهم الفنانة نيفان صابر، حيث ارتدت فستانًا مثيرًا كاشفًا لساقيها، ولمنطقة الصدر، وهو ما لفت الانتباه علي السجادة الحمراء في حفل الديرجيست، وحضرت نيفان ليست كمكرمة في المهرجان، لكن كضيفة مثل عدد من الفنانات والفنانين، حيث حضر عدد كبير منهم عمرو يوسف، أحمد عز، دينا، وغادة عبدالرازق، وآخرون.

وظهرت الممثلة الشابة نهي عادل بفستان متقارب بشكل كبير مع فستان نيفان صابر وفستان الفنانة رانيا يوسف، حيث التقطت عدسات المصورين وجودهم علي السجادة الحمراء.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.