مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات خلال محاضرة له في عمان الأهلية: تعديلات "الضريبة" شملت 10 بالمئة فقط من الأردنيين   الاتصالات السرية بين عمان وواشنطن .. ماهر ابو طير   منصة للإثارة .. عصام قضماني   تهدید صفقة القرن وجودي للأردن .. د. مروان المعشر   عروض مخجلة تحت القبة .. ! حسين الرواشدة   الغرايبة يزاود على النواب.. ويتجاوز الرئيس في نقل ابن وزارته ومنطقته الى الجمارك!   مقتل رجل وامرأة بعيارات نارية داخل منزل في خريبة السوق   شاهدوا.. نادين نسيب نجيم تحدث ضجة بفستانها عبر مواقع التواصل الاجتماعي   فساد قديم وجديد .. فارس الحباشنة   القبض على مروج مخدرات بحوزته 7 كغم بودرة حشيش بعمان  
التاريخ : 24-12-2018
الوقـت   : 05:22am 

قائمة فنانات الـ”هوت شورت”: رانيا يوسف ليست الوحيدة (فيديو)

الشعب نيوز -

حضرت الفنانة رانيا يوسف إلى حفل الديرجيست، الذي أقيم مساء الجمعة وسط حضور كوكبة من النجوم، فيما ارتدت فستان أصفر جديد قريب من نفس التصميم الذي ظهرت فيه مؤخرًا بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
وأثارت رانيا يوسف الجدل مرة أخري، وعقب حضورها قالت لـ”الدستور”، إن فستانها الجديد اختارت أن ترتديه من نفس مصمم الأزياء الذي ارتدت منه فستان القاهرة السينمائي الذي أثار الجدل، والتقطت عدسة «الدستور» فيديو خاص من وجود رانيا يوسف على السجادة الحمراء، وذلك من أجل تكريمها عن مسلسل “كأنه امبارح”.

وفي نفس السياق لم تكن رانيا يوسف الوحيدة، بل كان هناك عدد من الفنانات في حفل الديرجيست الذين ظهروا بفستان كاشفًا لـ”الهوت شورت”، منهم الفنانة نيفان صابر، حيث ارتدت فستانًا مثيرًا كاشفًا لساقيها، ولمنطقة الصدر، وهو ما لفت الانتباه علي السجادة الحمراء في حفل الديرجيست، وحضرت نيفان ليست كمكرمة في المهرجان، لكن كضيفة مثل عدد من الفنانات والفنانين، حيث حضر عدد كبير منهم عمرو يوسف، أحمد عز، دينا، وغادة عبدالرازق، وآخرون.

وظهرت الممثلة الشابة نهي عادل بفستان متقارب بشكل كبير مع فستان نيفان صابر وفستان الفنانة رانيا يوسف، حيث التقطت عدسات المصورين وجودهم علي السجادة الحمراء.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.