شاهد.. ناشط سعودي يتبرع لبناء مستوطنات إسرائيلية علنا   المسرح الجنوبي(ابو المسارح في جرش ) شهد (انتفاضة) جوليا بطرس و ( دموع ) ماجدة الرومي    الجسيم ...حق دستوري ....كتب د . عماد الحسبان   قطاع الإنشاءات يتلقى "قبلة الحياة" من اليعقوب   حشد حكومي أردني يطير للقاهرة .. وثائق   الملك يغرد للشباب : بفرحكم وسعادتكم تدوم سعادتي   خبر عاجل رقم ( ١ ) .. تعزيز حماية أسرة المؤمن عليه المتوفّى   وزير الداخلية يغتال سمعة مجلس النواب!   إغلاق مطل الخزنة في البترا   الرزاز يفتتح المعرض الـ 13 والملتقي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية  
التاريخ : 25-12-2018
الوقـت   : 06:49pm 

شاهد… بشرى تتحدى محمد رمضان: “أسدك يابا هبشته قطة”

الشعب نيوز -

طرحت الفنانة بشرى، اليوم السبت، أغنية جديدة بعنوان “كوبرا”، هاجمت من خلالها الفنان محمد رمضان، حيث جاءت هذه الأغنية ردًا على أغنيته “الملك” التي طرحها قبل عدة أشهر.

جاء نص كلمات الأغنية التي طرحتها “بشرى” عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” كالآتي: “لو فاكر نفسه انه لوحده جوا النادي، ده ملوك كتير دخلوا قبله من سنين، كل الكلام يا عيني قاله على الفاضي، ده محصلش رقم 70، هولا هولا هولا هوبا، ملك الغابة لدغته كوبرا، هولا هولا هولا هوبا، أسدك يابا هبشته قطة”.


“لو دامت قبلك لغيرك ما كانت وصلت اليك، لو ربك اداك محبة ليه تضيعها كدا باديك، بطل بقى شغل إحداث، عيب حتى ده انت ابن ناس، صدقني بقولها وخلاص ولا دايما ليا ولا ليك يابني اللي معليك قادر وحده يخليك، زى ما طلعت، ينزل فيك نصيحة مني بلاش الليله دي ماتعيشهاش”.

“آخر الحكاية متر في متر قماش، فكر في اللي يعليك دايما ناجح ويخليك محبوب اكتر وسط الناس وانسى اللي حصلك زمان، من ناس كانوا مش تمام، كل كلامهم يحبط فيك، وافهمها وعقلها يا صاحبي دي لا دايما ليا ولا ليك”.

تنوعت مشاهد الفيديو كليب، ما بين عدة مشاهد لأسد كسر ذراعه، وبين شخص أخر يؤدي دور “رمضان”، ذلك بجانب مشاهد “بشرى” التي جسدت من خلالها كلمات الأغنية.

يذكر أن أغنية “كوبرا” كلمات أحمد يوسف، وألحان أحمد عاطف، وإخراج وليد عطية.

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.