شاهد.. ناشط سعودي يتبرع لبناء مستوطنات إسرائيلية علنا   المسرح الجنوبي(ابو المسارح في جرش ) شهد (انتفاضة) جوليا بطرس و ( دموع ) ماجدة الرومي    الجسيم ...حق دستوري ....كتب د . عماد الحسبان   قطاع الإنشاءات يتلقى "قبلة الحياة" من اليعقوب   حشد حكومي أردني يطير للقاهرة .. وثائق   الملك يغرد للشباب : بفرحكم وسعادتكم تدوم سعادتي   خبر عاجل رقم ( ١ ) .. تعزيز حماية أسرة المؤمن عليه المتوفّى   وزير الداخلية يغتال سمعة مجلس النواب!   إغلاق مطل الخزنة في البترا   الرزاز يفتتح المعرض الـ 13 والملتقي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية  
التاريخ : 26-12-2018
الوقـت   : 06:15am 

السيسي يغازل ممثلة مصرية مشهورة علناً.. ماذا قال لها؟(فيديو)

الشعب نيوز -

أشاد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، وذلك خلال تقديمها فقرة في احتفالية اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال السيسي للفنانة باللهجة المصرية "انتي فنانة شيك وهتفضلي طول عمرك شيك"، مضيفا بالقول "ربنا يديكي الصحة ويكرمك وهتفضلي طول عمرك شيك جدًا، في كل شيء، وليس الملبس فقط".

من جانبها، عقبت رجاء الجداوي على حديث الرئيس المصري باكية، وقالت "أنا سعيدة جدًا أن أقف أمام الرئيس اليوم"، مشيرة إلى أنها حصلت على أعلى وسام، وموجهة الشكر للسيسي.

وشهد الرئيس السيسي احتفالية اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة بمركز المنارة، وبحضور عدد من الوزراء.

وتضمنت الاحتفالية عروضا غنائية واستعراضية قدمها عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة وبمشاركة عدد من النجوم، إضافة إلى عرض أوركسترا الشباب والرياضة.
 

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.