شاهد.. ناشط سعودي يتبرع لبناء مستوطنات إسرائيلية علنا   المسرح الجنوبي(ابو المسارح في جرش ) شهد (انتفاضة) جوليا بطرس و ( دموع ) ماجدة الرومي    الجسيم ...حق دستوري ....كتب د . عماد الحسبان   قطاع الإنشاءات يتلقى "قبلة الحياة" من اليعقوب   حشد حكومي أردني يطير للقاهرة .. وثائق   الملك يغرد للشباب : بفرحكم وسعادتكم تدوم سعادتي   خبر عاجل رقم ( ١ ) .. تعزيز حماية أسرة المؤمن عليه المتوفّى   وزير الداخلية يغتال سمعة مجلس النواب!   إغلاق مطل الخزنة في البترا   الرزاز يفتتح المعرض الـ 13 والملتقي الثاني للبناء والإنشاءات والصناعات الهندسية  
التاريخ : 26-12-2018
الوقـت   : 06:31am 

الفيلم الهندي الضخم "Padmaavat" ملحمة أسطورية تروي قصّة الحب والسلطة

الشعب نيوز -

 

 

 

 

ثلاثة من كبار نجوم هم بولييود رانفير سينغ وديبيكا بادوكون وشاهيد كابور، يلتقون معاً في ملحمة أسطورية سينمائيّة تروي قصّة صراع على السلطة، وتنافس بين رجلين على قلب امرأة واحدة ضمن الفيلم الهندي الضخم "Padmaavat"، الذي يُعرض لأول مرّة على شاشة التلفزيون من خلال "MBC Bollywood".

يرتكز الفيلم المليء بالتشويق وصراعات الحب والسلطة، على الملحمة الشعرية التي كتبها الشاعر الصوفي مالك محمد جياسي في القرن السادس عشر والتي تحمل اسم (بادمافاتي). وهو يروي حكاية راني بادمافاتي (ديبيكا بادكون)، ملكة راجبوت صاحبة الجمال الشديد والسحر الأخاذ، والتي تزوجت من الأمير راتان سينغ (شاهيد كابور)، قبل أن يدخل حياتها في سياق الأحداث علاء الدين الخلجي (رانفير سينغ)، الذي سمع بجمالها، الأمر الذي دفعه للهجوم على مملكتها. فمن سيفوز بقلب الملكة؟

تجدر الإشارة إلى أن الفيلم تدور أحداثه في القرن السابع عشر، وقد بُني على أحداث أسطورية، ينفي أصحابها صلتها بتاريخ المنطقة أو الواقع، كما أنه أحد أعلى الأفلام كلفة في تاريخ السينما الهندية وأكثرها تحقيقاً للإيرادات عند عرضه في الصالات السينمائيّة في مطلع العام 2018.

 

 

 

 
 
 



First

First

First

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.